• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«آي -أونيك» تتفاوض مع «اتصالات» لطرح هواتفها الذكية عبر باقات خاصة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 فبراير 2015

محمود الحضري

محمود الحضري (دبي)

تتفاوض مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» وشركة «آي –أونيك» الألمانية للتكنولوجيا بشأن إبرام اتفاق شراكة لطرح منتجات الشركة الألمانية من الهواتف الذكية، من خلال باقات «اتصالات» في أسواق الدولة.

وأفاد «ديرك كارثاوس»، مدير شركة آي أونيك، بإنجاز خطوات مع «اتصالات» لإبرام شراكة بينهما، ضمن برنامج لتعزيز تسويق منتجات الشركة في الأسواق المحلية، لافتاً إلى توفير 20 طرازاً من منتجات «أي أونيك»، خصوصاً من الهواتف الذكية، والحاسبات اللوحية، والهواتف المرتكزة على الاتصال، في بداية انطلاقة الشركة في الشرق الأوسط.

وأشار إلى اختيار الإمارات كمركز إقليمي لأعمالها، والتي ستتخذ منها نقطة انطلاق مختلف بلدان المنطقة، متوقعاً أن يشهد مارس المقبل دخول السوق السعودي، وبقية بلدان الخليج، كما تخطط لدخول السوق المصري خلال العام الجاري.

وأطلقت آي -أونيك، شركة التكنولوجيا الألمانية، أمس، في دبي، مجموعة من الهواتف الذكية، والحاسبات اللوحية، والهواتف المرتكزة على الاتصال وملحقاتها لأول مرة في الشرق الأوسط.

وأفاد مسؤولو الشركة، خلال مؤتمر صحفي أمس، في دبي، بأن (آي -أونيك) تستهدف حصة سوقية في منطقة الشرق الأوسط بين 8% و9% خلال الفترة المقبلة، فيما تستحوذ على في 10% من السوق الأوروبي والألماني خصوصاً، حيث زودت الشركة هواتفها الذكية وحاسباتها اللوحية، التي تم تطويرها في ألمانيا ببرمجيات تشغيل «أندرويد» المصممة خصيصاً لمنتجاتها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا