• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«الماجد للسيارات» تستثمر 200 مليون درهم لإنشاء أربعة معارض

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 فبراير 2015

محمود الحضري

محمود الحضري (دبي)

تستثمر شركة الماجد للسيارات 200 مليون درهم لتطوير أربعة معارض ومراكز صيانة جديدة بالإمارات لسيارات «كيا»، وذلك بالتعاون مع الشركة الكورية المصنعة لمختلف طرازات هذا النوع من السيارات.

وقال محمد خضر، رئيس شركة الماجد للسيارات: إن هذه الاستثمارات تأتي من جانب الشركة باعتبارها الوكيل الحصري لسيارات كيا في الإمارات، وتعزيز حصة هذه السيارات في الأسواق المحلية خلال السنوات المقبلة.

وأفاد خضر، في مؤتمر صحفي بدبي أمس، بأن المشروعات الأربعة سيتم افتتاحها تدريجياً قبل نهاية العام 2016، وتتضمن معرضا وصالة بشارع الشيخ زايد بدبي، ومركز صيانة حديث ومتكامل في منطقة القوز بدبي، إلى جانب صالة عرض ومبيعات على شارع الشيخ محمد بن زايد بالشارقة، بينما تقع صالة العرض الرابعة في الفجيرة.

وأطلقت الماجد للسيارات الطراز من سيارات «سورينتو» والجديد كلياً، والذي يشتمل على العديد من المواصفات التقنية المتقدمة، وهي سيارة ذات الدفع الرباعي ومن الجيل الثالث من إنتاج الشركة الكورية، فيما تتضمن مزايا عملية إلى جانب أحدث التقنيات العصرية.

وبين خضر أن مبيعات طرازات «كيا» في أسواق الدولة، نمت خلال العام 2014 بنحو 18%، متجاوزاً نمو مبيعات السيارات عامة في الإمارات، والذي بلغ 15%، مشيراً إلى أن هذه الطرازات تحصد حالياً 7,5% من سوق السيارات في الإمارات.

من جانبه قال «أليكس تشونج» رئيس المكتب الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: حقق العام 2014 ناجحات كبيرة لسيارات كيا في الشرق الأوسط، حيث تمكنت من تسجيل نمو من خانتين عن العام الأسبق 2013، لافتاً إلى أن حصة الشركة في سيارات الركوب على مستوى المنطقة بلغت 7,2%، فيما تصل إلى 7,5% في الإمارات، ونستهدف الوصول إلى حصة نسبتها 10% بالدولة خلال خمس سنوات، أي بحلول 2020.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا