• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

يتنافسون وفقاً لنظام «الاستحواذ على العلم»

تتويج الفائزين بمسابقة «المغامرة الإلكترونية 2016»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

بمشاركة 60 طالباً وطالبة من مدارس المرحلتين الإعدادية والثانوية بالدولة، انطلقت في العاصمة أبوظبي، أمس، فعاليات مسابقة «المغامرة الإلكترونية» التي تنظمها الهيئة الوطنية للأمن الإلكتروني سنوياً في قاعة دو في جزيرة ياس، بهدف التعرف إلى المواهب المتميزة في مجال أمن المعلومات، وذلك سعياً لصقل مهارات الطلبة، وتعزيز الوعي لديهم بأهمية الأمن الإلكتروني.

وتتميز المسابقة هذا العام بمشاركة نخبة من طلبة المدارس الحكومية والخاصة الموهوبين من مختلف إمارات الدولة. وتتكون المسابقة من مجموعة من التحديات، حيث يتم توزيع الطلبة على فرق من شخصين يتنافسون، وفقاً للنظام المتبع في المسابقات العالمية «الاستحواذ على العلم».

وصرح متحدث رسمي من الهيئة الوطنية للأمن الإلكتروني: «نحن سعداء جداً بالمستوى الذي قدمه المشاركون هذا العام، الذي كشف عن مدى الوعي والمهارات المتطورة التي يتمتع بها طلاب الدولة في مجال الحاسب الآلي والأمن الإلكتروني. ونحن حريصون على الاستمرار بتنظيم هذه المسابقة مما يساهم بشكل مباشر في إطار دعم رؤية الإمارات 2021، التي تهدف إلى تنشئة جيل من الرواد القادرين على قيادة أهداف الدولة، وتنمية مهاراتهم كأساس لبناء الدولة وتقدمها وازدهارها».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض