• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ياسمين رحمي: البطولة الجماعية تصنع الممثل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 فبراير 2015

أكدت ياسمين رحمي أن البطولة الجماعية هي التي تصنع الممثل، لكن من الضروري، أن يكون الممثل يمتلك الموهبة والحضور والقُدرة على التقمُّص، من أجل اكتساب الخبرات اللازمة لدراسة الشخصيات التي يجسّدها لاحقاً.

وبدأت ياسمين تصوير أولى مشاهدها الخاصة ضمن أحداث مُسلسل «وجع البنات»، تأليف وإخراج أحمد النحاس، ويشاركها البطولة وفاء قمر وعلاء محمود مرسي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، حيث يتناوَل حياة مجموعة من الفتيات، وما يتعرضن له من قيود وقهر المجتمع ومشاكلهن العاطفية، وأكدت، أن العمل يُلامس مشاكل وأزمات حقيقية من الواقع المصري من زاوية مُختلفة وغير تقليدية.

وأوشكت على الانتهاء من تصوير دورها ضمن أحداث فيلم «الليلة الكبيرة»، تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز، ويشاركها البطولة نيللي كريم وخالد الصاوي وحسن حسني، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي شعبي داخل إحدى الموالد الشعبية، ومن المقرر عرض العمل خلال موسم الصيف المقبل. وتجسّد خلال الأحداث دور فتاة تنتمي لأسرة فقيرة، وتجوب الموالد مع أسرتها، بحثاً عن لقمة العيش في الموالد الشعبية، لكنها تتعرّض لمفاجأة خلال أحداث العمل تقلب حياتها رأساً على عقب.

وعن سبب مُشاركتها في العمل، قالت: أعشق «الخلطة الشعبية»، وأميل إلى تجسيد أدوار بنت البلد الشعبية، خاصة أن ملامحي تتناسَب وتتقارَب كثيراً إلى ملامح الفتاة الشعبية، وأضافت: أنها في انتظار عرض الفيلم لمعرفة ردود فعل الجمهور حول دورها.

(وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا