• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حامل لقب « ند الشبا» يطل متحدياً في النسخة الثانية

ميلز: دبي تصنع تاريخ الرماية من جديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 فبراير 2015

رضا سليم (دبي)

أعلن الأميركي جيبين ميلز، حامل لقب بطولة ند الشبا الصحراوية للرماية، التحدي الكبير للحفاظ على إنجاز النسخة الأولى في المنافسات التي تنطلق الأربعاء المقبل برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وسط منافسة قوية بين 954 راميا ورامية من 47 دولة من حول العالم.

ورفع ميلز حامل اللقب راية التحدي فور وصوله إلى دبي للمشاركة في البطولة، وقال: «اطلعت على قائمة الرماة المشاركين، وللوهلة الأولى حينما تنظر إليها تدرك أن الأمور ستكون أصعب هذا العام، والمنافسات ستكون قوية، وهناك ظروف كثيرة ترتبط برياضة الرماية من التدريب والتركيز، إلى جانب العوامل الجوية وغيرها من الظروف التي تخدمك يوما، أو تخذلك في أي يوم آخر».

وأضاف: «التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي سيكون حلما بالنسبة لي، يمكن القول: إنني قادم بطموح المنافسة على المراكز الأولى وبلوغ الأدوار النهائية، سأحاول أن أقوم بطريقتي المعهودة بالرماية بعيدا عن الضغوط والتفكير كثيرا باللقب».

وتابع: «البطولة تستحق أن أقطع هذه الرحلة الطويلة من ولاية أتلانتا الأميركية إلى دبي، لأننا قضينا أوقاتا فيها لا يمكن نسيانها العام الماضي، الجوائز المالية ضخمة للغاية، لكن التجربة بأكملها رائعة وتجعلك ترغب في التواجد هنا سنويا، تاريخ الرماية يصنع من جديد هنا ، أتقدم بالشكر للجنة المنظمة وعلى رأسها الشيخ أحمد بن محمد بن حشر آل مكتوم، على توفير كافة مقومات الراحة والنجاح للمشاركين، الجهود جبارة للغاية».

في الوقت نفسه، رحب الشيخ أحمد بن محمد بن حشر آل مكتوم، رئيس اللجنة المنظمة، بالبطل الأميركي، وقال: «تسعدنا عودة الرامي الذي أحرز اللقب العام الماضي، هذا الأمر مؤشر إيجابي على الانطباع والأثر الذي تركته البطولة في جميع المشاركين، وفي مقدمتهم البطل الذي سيكون أمام تحديين، الأول محاولة الفوز بالمركز الأول مرة أخرى للحفاظ على اللقب وهو أمر ليس سهلا في عالم الرماية، والثاني تحمل ضغط المنافسين، والتركيز عليه سواء عبر وسائل الإعلام أو زملائه الذين ينتظرون منه تقديم أداء مماثل للعام الماضي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا