• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

ثمَّنوا مبادرات رئيس الدولة ودورها في تعزيز جهود تنمية الوطن

مواطنو أم القيوين: تطوير مدخل الإمارة وإنشاء جسر جديد يحقق الانسيابية ويواكب التطور الحضاري والعمراني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 فبراير 2013

سعيد هلال

(أم القيوين) - أكد مواطنون في أم القيوين أن تطوير مدخل الإمارة، وإنشاء جسر جديد بدلاً عن دوار الاتحاد، سوف يُسهم في تحقيق انسيابية حركة السير أثناء دخول المركبات وخروجها، وإعطاء المدينة منظراً جمالياً يعكس الجانب الحضاري والتطور العمراني الذي تشهده.

وثمَّن المواطنون مبادرات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، بتطوير البنية التحتية للإمارة، وتحسين ورفع كفاءة الطرق الداخلية والخارجية، مؤكدين أن بعض الشوارع تحتاج إلى إحلال بأخرى جديدة، بعد أن أصبحت غير قادرة على تحمل الأعداد المتزايدة للمركبات.

وقالوا إن مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة دائماً تكون في مصلحة المواطن والوطن، وتدفع المواطنين إلى بذل المزيد الجهد والعطاء من أجل تنمية الوطن والارتقاء به، وأشار عدد منهم إلى أن سموه عوَّدهم على هذه المبادرات السخية التي تُدخل السرور على قلوب أبنائه المواطنين.

وأضافوا أن المدخل الحالي للإمارة «دوار الاتحاد» يعتبر غير مناسب لحركة السير والمرور، ويحتاج إلى تطوير، باعتباره يربط 4 اتجاهات للقادمين من عجمان وفلج المعلا ورأس الخيمة والمدينة، لافتين إلى أن الإمارة بفضل مبادرات رئيس الدولة تشهد الآن حركة مستمرة من التطور العمراني والسكاني، والنمو الاقتصادي.

وأضاف عدد من المواطنين في أم القيوين، أن مشاريع تطوير الطرق الداخلية والخارجية للإمارة، تستهدف تسهيل عملية انتقال المواطنين والمقيمين من مكان إلى آخر، دون أن تواجههم أي صعوبات أو عراقيل، وكذلك توفير معايير الأمن والسلامة أثناء استخدامهم الطرق الداخلية والخارجية، ورفع كفاءتها لتستوعب الزيادة في أعداد المركبات.

وقال المواطن ضياء سلطان من أم القيوين، إن مبادرات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، ليست جديدة، وإنما تضاف إلى العديد من مبادرات سموه التي هي من أجل راحة وإسعاد أبنائه المواطنين لينعموا بالاستقرار وتوفير الحياة الكريمة لهم ولأسرهم، لافتاً إلى أن إنشاء جسر بدلاً من «دوار الاتحاد»، سيعزز من انسيابية الحركة وسيسهل عملية دخول وخروج المركبات إلى المدينة. ... المزيد

     
 

شكراً تاج راسنا بوسلطان

أشكر صاحب السمو الشيخ خليفه بن زايد آل نهيان حفظه الله على مبادراته التي طالت جميع الإمارات بما فيها إمارتنا الجميله أم القيوين، ونطمع بالمزيد من هذه المبادرات التي تخدم الإمارة والبنية التحتيه لها، حيث أننا نعاني ومن سنوات طويلة من افتقار الإمارة لأدنى أساليب الراحة من حيث توفير طرق داخليه وتطوير الطرق القديمه بأخرى ذات مواصفات عالية، ونطالب من وزارة الأشغال النظر في موضوع الطرق الداخليه في منطقة النيفه في أم القيوين، حيث أننا مجموعة من المواطنين ولدينا منازل في هذه المنطقة ولكن تفتقر المنطقة للطرق والبنيه التحتيه، ولانستطيع الوصول لمنازلنا التي بنيناها ونتفرج عليها فقط ولانستطيع السكن فيها.

بوجاسم | 2013-02-20

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا