• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

ملتقى العين لألعاب القوى للمعاقين 16

ميدالية تضع ألمانيا في صدارة اليوم الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 فبراير 2015

العين (الاتحاد)

تصدرت ألمانيا جدول الميداليات في منافسات ملتقى العين الدولي التاسع لألعاب القوى للمعاقين 2015 الذي انطلق عصر أمس في رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، وتنظيم مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانيّة ممثلة بنادي العين للمعاقين التابع لها على ملعب النادي في مدينة العين ومشاركة 151 لاعباً ولاعبة يمثلون 15 دولة من أنحاء العالم.

ويشارك في الملتقى أبرز الأبطال والنجوم الذين قدموا من بلجيكا، فنلندا، ألمانيا، هولندا، اليونان، فرنسا، اليابان، السعودية، الكويت، البحرين، سوريا، الأردن، تونس، ليبيا، إضافة إلى الإمارات تمثلها أندية معاقي العين ودبي وأبوظبي والثقة في الشارقة. ووفقاً للبرنامج الذي أعدته اللجنة المنظمة، يتوج الأبطال في نهاية كل سباق بتقليدهم الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية، ويجصلون على مكافآت مالية.

وضمن منافسات اليوم الأول للملتقى الذي اقيمت خلاله 32 مسابقة موزعة بين المضمار والميدان منها 22 مسابقة للرجال و11 مسابقة للسيدات حصلت ألمانيا على 16 ميدالية متنوعة في جميع المسابقات للسيدات والرجال منها 9 ذهبيات وثلاث فضيات، وأربع برونزيات، فيما جاءت هولندا في المركز الثاني برصيد 10 ميداليات منها أربع ذهبيات وأربع فضيات وبرونزيتان، وتونس في المركز الثالث بالترتيب العام بحصولها على 9 ميداليات متنوعة منها أربع ذهبيات وفضيتان، وثلاث برونزيات.

وتصدر نادي دبي للمعاقين أندية الدولة المشاركة في المنافسات بحصوله على أربع ميداليات متنوعة عبارة عن ذهبية وثلاث فضيات وبرونزية واحدة، وجاء نادي العين في المركز الثاني بحصوله على 8 ميداليات ذهبية وفضية و6 برونزيات، وحل نادي الثقة للمعاقين بالشارقة ثالثاً بحصوله على 7 ميداليات 5 فضيات وبرونزيتين، وفي المركز الرابع نادي أبوظبي لذوي الاحتياجات الخاصة بحصوله على أربع ميداليات فضية وثلاث برونزيات.

وأقامت اللجنة المنظمة مساء أمس الأول حفلاً في فندق هيلتون العين قام خلاله محمد محمد فاضل الهاملي الأمين العام لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانيّة رئيس اتحاد المعاقين وعضو مجلس إدارة اللجنة البارلمبية الدولية بتكريم شركاء المؤسسة والجهات والشركات الراعية وتسليمهم الدروع التذكارية وشهادات التقدير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا