• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

اكتمال 85% من أعمال مسبح «دبي للرياضات الخاصة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 فبراير 2012

دبي (الاتحاد)- اطلع مجلس دبي الرياضي على تطور مراحل العمل في تشييد المسبح الخاص بذوي الاحتياجات الخاصة الذي يقوم مجلس دبي الرياضي بتشييده في نادي دبي للرياضات الخاصة بأبعاد 25 مترا طولا و25 مترا عرضا وتجاوزت الإنشاءات فيه نسبة 85% ومن المنتظر أن يتم افتتاحه قريبا.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وفد مجلس دبي الرياضي لنادي دبي للرياضات الخاصة وضم د.أحمد الشريف الأمين العام للمجلس وخالد علي بن زايد عضو المكتب التنفيذي رئيس لجنة الرياضات الخاصة في المجلس وعددا من أعضاء اللجنة، وكان في استقبالهم ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة النادي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، حيث تم تقديم شرح عن سير العمل في تشييد المسبح المصمم وفق المواصفات المناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة.

وتجول وفد مجلس دبي الرياضي في مرافق النادي، حيث تم الاطلاع على أحوال المنشآت الرياضية فيه وخصوصا مضمار ألعاب القوى، وتم الالتقاء بعدد من الرياضيين أثناء التدريبات استعدادا للبطولات المقبلة، حيث أشاد د. الشريف وبن زايد بجهود الرياضيين التي يبذلونها في التدريبات والنتائج المميز التي يحققونها في جميع مشاركاتهم حتى أصبحوا من رموز التألق الرياضي في الدولة.

وقال الشريف: "يحرص مجلس دبي الرياضي على دعم فئة الرياضيين من ذوي الاحتياجات الخاصة الذين تألقوا في الميادين الرياضية العالمية وساهموا برفع راية الوطن في المحافل الإقليمية والدولية، وهذه الزيارة تأتي في إطار متابعة مجلس دبي الرياضي المستمر لهذا النادي المميز ولجميع أندية دبي وأيضاً للوقوف على احتياجات النادي وسبل دعمه".

وأضاف: "إن تشيد المسبح يأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة الرشيدة بضرورة منح فئة ذوي الاحتياجات الخاصة كل الرعاية وتوفير الفرصة لهم لممارسة جميع أنواع الرياضات التي يحبونها والتي تتناسب مع قدراتهم الجسدية، إلى جانب إفساح المجال لظهور مواهب جديدة في عالم السباحة من فئة ذوي الاحتياجات الخاصة وهي الفئة التي تضم أبطالا مميزين أحرزوا العديد من الألقاب في البطولات الدولية الكبرى".

وأشاد خالد علي بن زايد رئيس لجنة الرياضات الخاصة بنتائج الرياضيين من منتسبي النادي وتقديمهم وجها مشرفا لقدرة أبناء الدولة في تحدى الظروف وتحقيق نتائج مميزة بقوة إرادتهم وحسن إعدادهم من قبل إدارة النادي والمدربين، وأكد أن مجلس دبي الرياضي يحرص دائما على توفير السبل والدعم الذي يساهم في تحقيق رياضيينا نتائج مميزة ويزيد من عدد الممارسين للرياضة من ذوي الاحتياجات الخاصة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا