• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مرفق لتوفير الخدمات الطبية للتأشيرات في مقر «الاتحاد للطيران»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت الاتحاد للطيران أمس اتفاقية مع إدارة الخدمات العلاجية الخارجية التابعة لشركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة) لتشغيل مرفق طبي وتوفير الخدمات الطبية، لدعم إجراءات طلبات التأشيرات للآلاف من موظفيها وأفراد عائلاتهم في الإمارات.

وتشمل الفحوصات التي يوفرها المرفق الطبي الذي سيفتتح بمجمع الاتحاد بلازا في أبوظبي خلال أغسطس 2015، فحوصات الأشعة السينية، وفحوصات الدم والفحوصات البدنية الطبية.

وتخدم هذه الخطوة موظفي الاتحاد للطيران الذين من المتوقع أن يصل عددهم إلى نحو 45 ألف موظف، إضافة إلى 7 آلاف من ذويهم بحلول عام 2018.

وبهذه المبادرة تصبح الاتحاد للطيران أول شركة في أبوظبي لديها مرافق طبية في مقر العمل لدعم إجراءات طلبات التأشيرات للآلاف من موظفيها وأفراد عائلاتهم في الإمارات.

وقالت الدكتورة نادية بستكي، نائب الرئيس للخدمات الطبية بالاتحاد للطيران: إن مركز فحوصات التأشيرات الطبية في مقر العمل يساهم في تعزيز مكانة الاتحاد للطيران باعتبارها جهة العمل المفضلة، حيث سيوفر للموظفين الجدد والموظفين الذين يجددون تأشيراتهم بالإمارات إجراء الفحوصات الطبية الإلزامية في بيئة عصرية ومتطورة وحصرية بمجمع المقر الرئيسي للشركة، مع العمل في نفس الوقت على تقليل الوقت الذي يضطر الموظفون إلى قضائه بعيداً عن مقر العمل خلال تلك الإجراءات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا