• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

حقق 65 ضربة

‬دينيس ‬يتصدر ‬أولى ‬جولات ‬«الشارقة ‬للجولف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 مارس 2018

الشارقة (الاتحاد)

انطلقت أمس الأول، بطولة الشارقة لأساتذة الجولف، التي تعدُ الجولة الافتتاحية الأولى، ضمن «بطولة ستاي شور»، التي تنظمها هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير على ملعب الجولف التابع لنادي الجولف والرماية بالشارقة، بحضور المئات من عشاق رياضة اللعبة من جنسيات مختلفة.

وفي ختام جولة اليوم الأول من منافسات البطولة، حل الأميركي كلارك دينيس في الصدارة، بعد أن حقَق 65 ضربة، 7 ضربات أقل من معدل الضربات البالغ 72 ضربة، للوصول إلى الحفر البالغ عددها 18 حفرة ذهاباً وإياباً، متقدماً بثلاث نقاط عن منافسيه الآخرين ضمن البطولة، التي تضم نخبة من أبرز نجوم رياضة الجولف المحترفين على مستوى العالم.

ويسعى دينيس، البالغ 52 عاماً لإحراز لقب «بطولة الشارقة - ستاي شور»، ليضيف إلى رصيده من الألقاب التي حققها في بطولات الجولف السابقة، حيث احتل المركز الأول في بطولة العام الماضي، ليكون بذلك أول أميركي يفوز بكأس جون جاكوبز، وتايع دينيس انتصاراته في ملاعب الجولف، عندما حاز المركز الأول في منافسات الجولة الأوروبية لأساتذة الجولف الذين تجاوزوا الخمسين عاماً من عمرهم.

وقال مروان بن جاسم السركال، المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير: الطقس الجيد منح اللاعبين القدرة على المنافسة، حيث تلقينا من اللاعبين ردود أفعال إيجابية جداً حول عودتهم للعب على ملعب الجولف عالمي المستوى في نادي الجولف والرماية بالشارقة‏‭‬.

وأضاف: نفخر باستضافة إحدى أبرز بطولات رياضة الجولف العالمية في الشارقة للمرة الثانية، والتي تمثل أولى جولات بطولة «ستاي شور» العالمية، التي تقام على أحدث المرافق والوجهات الرياضية، إلى جانب تقديمنا لأرقى الخدمات التي تجاوزت توقعات المشاركين وعائلاتهم.

وقال دينيس معلقاً على هذه النتيجة: لقد كانت جولة جميلة خالية من الإجهاد، حيث حققت الكثير من الضربات الجيدة، لقد كان يوماً جيداً حقاً وكان الطقس مثالياً للعب الجولف، ولم تكن هناك رياح، حيث لعبنا في جولة الذهاب وتمكنا من الوصول إلى الحفر التسع في الملعب المصمم بشكل رائع‏‬.

وجاء دينيس في المركز الأول متقدماً بثلاث نقاط عن منافسيه، فيما تعادلت نقاط كل من مارك فاري الحائز على اللقب مرتين، واللاعب فيل جولدينغ الحاصل على لقب البطولة أربع مرات، والتايلندي ثورن ويرتشانت، الذي حقق رقماً قياسياً بلغ 23 ضربة أقل من معدل الضربات في بطولة «أم بي سي» للجولف، ليحتل اللاعبون الثلاثة المركز الثاني بعد أن حققوا 68 ضربات، بمعدل أربع ضربات أقل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا