• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مشاعل التميمي: «مما راق لي» برنامج يعلمنا القيم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 فبراير 2015

خديجة الكثيري (أبوظبي)

لم يدر في بال مشاعل التميمي أنها ستصبح مذيعة في التلفزيون، خاصة أنها خريجة كلية الشريعة والقانون والدراسات الإسلامية، إلا أن الفرصة سنحت لها، لتكون إحدى مذيعات تلفزيون أبوظبي، وتقدم البرنامج الأسبوع الجديد «مما راق لي» على خريطة الدورة البرامجية لشهري يناير وفبراير.

ومشاعل طالبة ماجستير في جامعة محمد الخامس بأبوظبي تخصص الدراسات الإسلامية، وتصف الإعلام بعالم كبير، يعتمد على شخصية المنتسب له، وكيفية فرض وجوده واحترامه على الجميع، وقد تغيرت فكرتها بمجرد عملها، فقد كانت تظن أن شاشة التلفزيون تحتاج فقط غير المحجبات في الظهور والتقديم، لكنها وجدت كل الدعم والمساندة للجميع، استناداً على القدرة والموهبة.

نصيحة

وتقول: مشاركتي في الأنشطة والفعاليات والندوات، نبهت إلى موهبتي، فتلقيت النصحة أن أهتم بتنمية هذه الموهبة في التحدث والحضور، والتقدم إلى مبادرة أبوظبي للإعلام بعنوان «إعلامي إماراتي» لتوطين الكوادر الإعلامية الشابة، فتم اختياري لتقديم برنامج في تلفزيون أبوظبي بعنوان «مما راق لي».

والبرنامج الذي تقدمه مشاعل، يعرض كل ثلاثاء على قناة أبوظبي الأولى، ويتناول القيم الإنسانية والدينية والاجتماعية، وقالت: «إنها استفادت من البرنامج، فمحتواه بما يعرفنا من قيم ومبادئ، إذا ما تفكر فيها الانسان وتمسك بها سيجد الراحة في الحياة». ... المزيد

     
 

مما راق لي

أتمنى الى مشاعل التميمي التوفيق في تقديم مثل هذه البرامج والى الامام والله يوفقج بصراحه ابداع خيالي

احمد علي السعدي | 2015-04-11

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا