• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

تخريج طلاب الدفعة الثانية من برنامج «إنتاجي» في «تو فور 54»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 فبراير 2013

أبوظبي (وام)- احتفلت شركة “ تو فور 54 “ التابعة لهيئة المنطقة الإعلامية في أبوظبي بتخريج طلاب الدفعة الثانية من برنامج “ إنتاجي “ الذي تنظمه سنويا للشباب الإماراتي.

ويحظى خريجو البرنامج بفرصة عمل مع عدد من المؤسسات الرائدة عالميا في مجال الإعلام، فيما شارك طلاب هذه الدفعة في تصوير مشاهد مختلفة من فيلم الأكشن “ ذا بورن ليجاسي “ بطولة جيريمي رينير و ريتشيل وياسز وايدوارد نورتون.

وأشادت نورة الكعبي الرئيس التنفيذي لشركة “ تو فور 54 “ خلال حفل التخرج بخريجي الدفعة الثانية من برنامج “ إنتاجي” والذين أظهروا حماسة وتفان كبيرين خلال عملهم في البرنامج حيث تجاوز تطبيقهم المهارات المكتسبة التوقعات إضافة إلى استفادة الطلاب من تجربة مرافقة محترفين عالميين متخصصين في مجال التصوير والصوت والإضاءة والإخراج وتعرفوا على كيفية تصوير فيلم هوليوودي طويل.

وأطلقت “ تو فور 54 “ برنامج “ إنتاجي” في العام 2010 وهو برنامج يمتد لعام كامل ويتيح الفرصة للطلاب بالتخصص في مجالات إعلامية عدة تشمل تشغيل الكاميرات والإضاءة وإدارة الإعلام والإدارة الصوتية والمرئية.

ويكتسب المشاركون مهارات متميزة في مجموعة متنوعة من تخصصات البث التلفزيوني من خلال التدريب المتخصص الذي يتلقونه أثناء ساعات العمل في “ تو فور 54 - تدريب “ بالتعاون مع بعض كبرى المؤسسات الإعلامية في العالم بما في ذلك “ بي بي سي و آبل وأدوب “.

ويقدم برنامج “ إنتاجي” فرصة فريدة للشباب المواطنين الراغبين في اكتساب المهارات في مهنة مثيرة نابضة بالحياة والإبداع حيث يطمح البرنامج إلى تشجيع المواهب الإماراتية للعمل في مجال الإعلام.

وطورت” تو فور 54 - تدريب “ أكاديمية التدريب برنامج “ إنتاجي” بالتعاون مع “ تو فور 54 - إنتاج “.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا