• الأربعاء غرة ذي الحجة 1438هـ - 23 أغسطس 2017م

زايد بن طحنون بن محمد آل نهيان يتابع اللقاءات

18 مباراة في بطولة العين للأحياء السكنية اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 فبراير 2012

العين (الاتحاد) - شهد الشيخ زايد بن طحنون بن محمد آل نهيان المباراة التي جمعت فريقي الزعفرانة بفريق الشيخ زايد على ملعب خليف ضمن بطولة العين للأحياء السكنية لسباعيات كرة القدم، بحضور جابر الجابري ممثل مجلس أبوظبي الرياضي وسالم مغير العميمي ممثل بلدية العين، كما شهد فعاليات البطولة للمرة الثانية على التوالي نجم فريق العين الأول الغاني اسامواه جيان من خلال متابعته مباراة فريق المسعودي وحي منازف التي جرت على ملعب مصيبيخ.

وأسفرت نتائج الجولة الثانية للبطولة عن مباريات جاءت مليئة بالقوة والإثارة، وضمن المجموعة الأولى التي احتضنها ملعب نعمة 2 تعادل فريقا البصرة ونعمة بهدف لهدف، وبنتيجة مماثلة تعادل فريقا مزيد وجبل حفيت، ونجح فريق العالية من تحقيق الفوز على فريق القوع بهدفين دون رد.

وفي المجموعة الثانية التي جرت في ملعب مصيبيخ حقق الهيلي الفوز على ذئاب الفوعة 2 - صفر ونجح حي منازف في تسجيل الفوز على فريق المسعودي 2 صفر وفاز صقور الشعبية على أسود ناهل 3 - صفر، كما شهدت المجموعة الثالثة فوز أسود الخزنة على الصويفي 1 - صفر والساد على اليحر الجنوبي 6 - صفر وفلج هزاع على شعبية مزيد الجديدة 2 - 1، وفي المجموعة الرابعة حقق النيادات الفوز على فريق المعترض 3 - صفر وفاز أسود اليحر على جيمي تيم 3 - 1) وتعادل صخرة الهابوي مع أم غافة 2 - 2.

وفي المجموعة الخامسة تغلب الظاهر على البطين 2 - صفر ونجح المقام في تحقيق فوز عريض على السدرة 8 - صفر وحقق السلامات الفوز على صقور المرخانية 4 - صفر.

وفي المجموعة السادسة تمكن القطارة من تحقيق الفوز على الخبيصي 5 - 2 وفاز الخليف على فلج الجاهلي 1 -صفر وفاز فريق الشيخ زايد على الزعفرانة 2 - صفر.

يذكر أن البطولة تقام ضمن خطط مجلس أبوظبي الرياضي الرامية لتفعيل الرياضة المجتمعية وتعزيز دورها كواحدة من النشاطات الفاعلة والغنية بالمكتسبات على مستوى القطاعات السكنية وتعزيز دعمه المتواصل للبطولات الرياضية لشريحة الشباب، كما يهدف المجلس من خلال البطولة إلى نشر الوعي الرياضي في صفوف الشباب وقيادة طموحاتهم وتطلعاتهم في أوقات الفراغ إلى بر الآمان، بعيداً عن الانشغال بالجوانب السلبية والممارسات الخاطئة بجانب توسيع قاعدة الممارسين للرياضة انطلاقاً من شعار الرياضة للجميع.

وتقام اليوم 18 مباراة في منافسات الجولة الثالثة، حيث يلتقي في المجموعة الأولى وعلى ملعب نعمة 2 العالية مع جبل حفيت والقوع مع البصرة ومزيد مع نعمة، وفي المجموعة الثانية التي تقام مبارياتها في ملعب مصيبيخ يواجه اسود ناهل فريق المسعودي ويلعب ذئاب الفوعة مع صقور الشعبية ويلتقي حي منازف مع الهيلي.

وتقام ثلاث مباريات في المجموعة الثالثة على ملعب قريح تجمع بين شعبية مزيد الجديدة وأسود الخزنة والصويفي مع اليحر الجنوبي وفلج هزاع مع الساد، كما تخوض فرق المجموعة الرابعة مواجهاتها على ملعب الشعبية الحمراء بين أم غافة واسود اليحر والنيادات مع صخرة الهابوي والمعترض مع الجيمي تيم، في حين يلتقي ضمن منافسات المجموعة الخامسة على ملعب الطوية السلامات مع السدرة وصقور المرخانية مع البطين والمقام مع الظاهر، فيما تختتم مباريات اليوم بلقاءات المجموعة السادسة والأخيرة التي تجمع فرق الشيخ زايد مع قلعة الجاهلي والزعفرانة مع الخبيصي والخليف مع القطارة.

وتواصلت أمس الأول منافسات البطولة بمواجهات الجولة الثانية التي أسفرت عن نتائج مثيرة وصراعات محتدمة، بين الفرق المشاركة في البطولة التي يقيمها مجلس أبوظبي الرياضي بالتعاون مع بلدية العين ونادي العين الرياضي والتي تمتد لغاية 26 أبريل 2012.

     
 

الساد

كافو يا شباب اليحر الساد تااااايم كافو يا شوقي طالب نواف العامري

احمد العامري | 2012-03-22

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا