• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يوفنتوس يحتفل بلقب «الكالشيو» بأفضل طريقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 مايو 2016

روما (أ ف ب) -

واصل يوفنتوس، المتوج بطلاً للموسم الخامس على التوالي، مشواره دون هوادة أو تراخ، وذلك بتحقيقه فوزه العاشر على التوالي وجاء على حساب ضيفه الجريح كاربي 2-صفر أمس في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي. واحتفل فريق المدرب ماسيميليانو أليجري بلقبه الخامس على التوالي أمام جماهيره لأنه لم يتسن لفريق «السيدة العجوز» الاحتفال في المرحلة السابقة كونه ضمن التتويج عقب خسارة مطارده المباشر نابولي أمام مضيفه روما الاثنين الماضي، فيما لعب يوفنتوس قبله بـ24 ساعة وتغلب على مضيفه ومنافسه اللدود فيورنتينا 2-1.

ويدين يوفنتوس، الذي حافظ على سجله الخالي من الهزائم للمرحلة السادسة والعشرين على التوالي وتحديداً منذ خسارته أمام ساسولو (صفر-1) في 28 أكتوبر الماضي، بفوزه الخامس والعشرين في المراحل الـ26 الأخيرة إلى البرازيلي أندرسون هرنانيز، الذي افتتح رصيده مع «بيانكونري» بتسديدة من خارج المنطقة (42)، وسيموني زازا الذي أكد النقاط الثلاث بهدف في الدقيقة 80 من كرة رأسية اثر عرضية من الفرنسي بول بوجبا.

ورفع يوفنتوس، الذي يختتم مشواره بمواجهتي هيلاس فيرونا وسمبدوريا، رصيده إلى 88 نقطة في الصدارة بفارق 15 نقطة عن نابولي الثاني، الذي يختتم المرحلة اليوم بلقاء ضيفه أتالانتا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا