• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

ابن غليطة يوزع الحقائب على الأعضاء في اجتماع اليوم

أنديتنا تنتظر تنفيذ 15 وعداً قدمها الناجحـــــون قبل الانتخابات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 مايو 2016

معتز الشامي (دبي)

انتهى السباق الانتخابي بفوز مجلس مروان بن غليطة برئاسة مجلس الإدارة، ودخول أعضاء أغلبهم من الوجوه الشابة، لتبدأ مرحلة تنفيذ طموحات وتوقعات وآمال أندية الجمعية العمومية، التي لا تزال تمني النفس بتحقيق الوعود، التي كان أغلبها براقاً من المرشحين الفائزين بعضوية المجلس.

ورصدت «الاتحاد» ما قدمه الأعضاء والمتسابقون من وعود، نحو نيل شرف عضوية الاتحاد بمختلف مقاعد المجلس الجديد، والتي بلغت 15 وعداً انتخابياً زعم أصحابها أنها قابلة للتطبيق، وأنها ستكون خريطة طريق تطوير الكرة الإماراتية، في كل مناحيها.

وبعد أن تحقق المراد، وفاز من فاز، وخسر من خسر، لا يزال هناك طموح في تحويل الوعود التي أطلقها جميع المرشحين خلال الفترة السابقة، للحصول على التأييد المطلوب، ويبقى تساؤل مهم.. هل تتحقق تلك الوعود أم أنها مجرد مناورة انتخابية القصد منها حشد الدعم للفوز؟

وقبل الدخول في تفاصيل الوعود، سيكون لزاماً على المجلس الجديد، الذي يعقد أول اجتماعاته اليوم، بمقره في دبي، أن يوزع الحقائب على الأعضاء، حيث يتوقع أن تتولى أمل بوشلاخ حقيبة الكرة النسائية والتحكيم النسائي، بينما لا يزال التشاور جارياً بين بقية الأعضاء، لا سيما لجنة الحكام، التي يتوقع أن تشكل كإدارة مستقلة يتولى علي بوجسيم رئاستها، ويشكل لها مجلس إدارة، وقد تضم خليفة الجرمن في عضويتها، كما يتوقع أن يتم عزل لجنة القيد والتسجيل، لتتحول إلى إدارة كاملة منفصلة عن الاتحاد.

ولا يزال النقاش مستمراً عن شكل لجنة دوري الدرجة الأولى، التي يتوقع أن يتولاها سعيد الطنيجي نائب الرئيس، ثم لجان أوضاع اللاعبين، التي يتوقع أن تكون ما بين هشام الزرعوني أو خليفة الجرمن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا