• الثلاثاء 04 صفر 1439هـ - 24 أكتوبر 2017م

تصدر المجموعة الثانية في البطولة الخليجية

الوحدة يسقط الخريطيات في الدوحة بثنائية مطر وبيانو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 فبراير 2012

الاتحاد

أسقط الوحدة مضيفه الخريطيات بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما أمس بالدوحة ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية ببطولة الأندية الخليجية، ليحكم بذلك قبضته على الصدارة من الجولة الأولى في أول مشاركة له في البطولة.

وسجل للوحدة نجمه إسماعيل مطر في الدقيقة 58، وأضاف البرازيلي بيانو الهدف الثاني في الدقيقة 65، بعد أداء متوسط في الشوط الأول، وجيد في الثاني الذي نجح الوحدة في ترجمة تفوقه فيه بإحراز الهدفين، وشهدت المباراة انذار سليمان طرار من الخريطيات وهوجو من الوحدة.

وسيستضيف الوحدة في الخامس من مارس المقبل طرف المجموعة الثالث العربي الكويتي ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة باستاد آل نهيان بأبوظبي.

كان الحذر حاضراً في الدقائق الأولى من المباراة مع أفضلية نسبية للخريطيات الذي كان الأكثر استحواذاً على الكرة لكن من دون خطورة تذكر أمام مرمى الوحدة الذي كانت مبادرته الهجومية الأولى عند الدقيقة السادسة عندما غالطت الكرة مدافعي صاحب الأرض ووصلت إلى بيانو الذي سددها قوية من 25 متراً لكن حارس الخريطيات خليفة أبوبكر سيطر على الكرة.

وكسب الخريطيات ضربة حرة مباشرة نفذها عبدالله البطاط وأبعدها عمر علي إلى ركنية، وبعدها ارتكب داريو كان مخالفة مع عيسى أحمد نفذها إسماعيل مطر وعادت الكرة من حائط الصد في الدقيقة 9، وتواصل بعدها دخول الوحدة لأجواء المباراة حيث بدأت ألعابه تنتظم.

وراوغ إسماعيل مطر أكثر من مدافع قبل أن يهيئ الكرة لبيانو الذي سدد بعيداً عن المرمى في الدقيقة 13، وكاد الخريطيات أن يفتتح التسجيل إثر خروج خاطئ لمعتز عبدالله عندما وصلت الكرة لأحمد كحيل الذي أرسلها إلى المرمى مباشرة لكن عمر علي أبعد الكرة من داخل خط الستة ياردات وأكمل إبعادها محمد الشيبة في الدقيقة 15. ... المزيد

     
 

موسم اماراتي..مفرح

الحمدلله..ردت الروح لأندية الدولة المشاركة في المنافسات الكروية(الخليجية والآسيوية)..حتى الآن-طبعا..وعلى طريق انجاز زعيم الكرة الاماراتية (الآسيوي)..انشاءالله.

سالم البلوشي | 2012-02-21

مبروك للعنابي وعقبال البطولة

مبروك لأصحاب السعادة هذا الفوز الذي جاء في وقت جيد بعد سلسلة من الإخفاقات في الدوري وكل التوفيق لتحقيق نتيجة ممتازة في هذه البطولة .

خالد علي الحوسني | 2012-02-21

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا