• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

بوعميم: «الإبداع المؤسسي» يتوج جهد 25 عاماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - أكد محمد جمعة بوعميم نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لمؤسسة الجولف في دبي أن فوز المؤسسة بجائزة «الإبداع المؤسسي» بنسختها الخامسة هو أكبر وسام نحصل عليه، وسيبقى مصدر اعتزاز وفخر لنا في مسيرتنا مع اللعبة. وتقدم بوعميم باسمه ونيابة عن مؤسسة الجولف في دبي وأسرة اللعبة بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الذي أطلق هذه الجائزة الأولى من نوعها في العالم من حيث قيمتها وتعدد فئاتها لترسخ ثقافة الإبداع ودعم المبدعين في جميع المجالات وتقديراً وتثميناً لجهودهم وما قدموه للوصول إلى منصات التتويج.

وأضاف: الجائزة كللت حصاد 25 عاماً في خدمة المؤسسة لرياضة الجولف وممارسيها ونجومها وأسرتها، ولقد شعرنا جميعاً القائمين على هذه المؤسسة بأن ما قدمناه خلال ربع قرن لم يذهب هباءً، ويكفينا فخراً واعتزازاً أن الجائزة تحمل اسم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مشيراً إلى أن الجائزة رسالة واضحة وليست مجرد فوز، كما أنها تضاعف مسؤولية من يفوز بها من أجل مزيد من الإنجازات والجهد في الفترة المقبلة. وتابع: «أتمنى أن يفوز بالجائزة كل الرياضيين المبدعين الذين يبذلون الجهد من أجل وطننا الغالي على المستوى المحلي، وكذلك على المستوى الخارجي، واعتبر هذه الجائزة محفزة سواء للذين فازوا بها لمزيد من بذل الجهد والعطاء، أو الذين لم يحالفهم الحظ في الفوز بها من أجل معانقة لقبها». هذا بالإضافة للمكاسب العديدة خاصة أنها تعزز مكانة الإمارات ودبي كوجهة سياحية ومتابعة جماهيرية تصل للملايين محلياً وعالمياً من خلال وسائل الإعلام.

ووجه التهنئة للفائزين بجميع فئات الجائزة والشكر والتقدير للقائمين على الجائزة، ممثلة باللجنة المنظمة ولجنة التحكيم وللجان العاملة كافة في هذه الجائزة المميزة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا