• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أعربا عن الاعتزاز بالعلاقات الإماراتية الأردنية المتينة خلال مباحثاتهما بأبوظبي

محمد بن زايد وعبدالله الثاني: تعزيز العمل العربي لمواجهة التحديات والإرهاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 مايو 2016

وام

بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مع جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة العلاقات الأخوية، وسبل تعزيزها والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأكد الجانبان أهمية تعزيز جهود العمل العربي المشترك لمواجهة التحديات والمخاطر، وبما يعزز الأمن والاستقرار في المنطقة، ويرسخ مفاهيم السلام والتسامح والتفاهم والعيش المشترك فيها، وأهمية التعاون والتنسيق الدولي في التصدي لمخاطر التطرف والعنف والإرهاب.

جاء ذلك خلال جلسة المحادثات بين الجانبين مساء اليوم بأبوظبي.

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن اعتزازه بما يربط البلدين من علاقات أخوية متينة، متمنياً لها مزيداً من التقدم والتطور.

وبحث الجانبان العلاقات الاستراتيجية بين البلدين، وسبل تقويتها وتطويرها وتوسيعها بما يحقق الأهداف والرؤى المستقبلية للبلدين، ويرسخ أسس تعاونهما وتضامنهما المشترك. وتناول اللقاء عدداً من القضايا والمستجدات الراهنة وتبادل وجهات النظر حولها.

وعبر الجانبان عن سعادتهما بما وصلت إليه العلاقات الأخوية بين البلدين، والرغبة المشتركة في مواصلة هذا الطريق نحو مزيد من النمو والتطور في المجالات كافة.

(طالع عدد الاتحاد غدا)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا