• الخميس 29 محرم 1439هـ - 19 أكتوبر 2017م

مسؤول سويسري: أبوظبي من أبرز الوجهات السياحية في الشرق الأوسط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 فبراير 2012

أبوظبي (وام) - أكد والتر لوزر مستشار هيئة سياحة لوزان السويسرية، أن أبوظبي تعد من أبرز الوجهات السياحية في منطقتي الخليج والشرق الأوسط وتواصل استقطاب مزيد من الزوار السويسريين خاصة والأوروبيين عامة.

وأشار إلى نمو وتطور علاقات التعاون السياحي بين الإمارات وسويسرا بفضل الرحلات الجوية المنتظمة والخدمات الراقية المتاحة لدى البلدين، مضيفاً أن أحد الأندية السويسرية المعروفة سينظم بطولات رياضية في مدينة أبوظبي لما تمتلك من ملاعب حديثة وبنية تحتية راقية متطورة.

وقال والتر لوزر إنه يزور الدولة حالياً مع وفد سياحي سويسري لتقديم عروض ترويجية لموسم سياحة الربيع والصيف في مدنية لوزان، لافتا إلى أن الوفد قدم عروضاً إيجابية في أبوظبي ودبي تضمنت البرامج السياحية العائلية وبرامج التعليم في المدارس السويسرية والمعسكرات الصيفية لطلبة وطالبات المدارس. وأوضح أن جولة الوفد السويسري التي شملت الإمارات والسعودية تهدف إلى الترويج للتعليم السياحي في لوزان وخاصة في مجال برامج إعداد وتأهيل العاملين في القطاع السياحي أو طلبة وطالبات الدورات المخصصة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وأشار إلى أن هيئة سياحة لوزان السويسرية ستشارك في فعاليات معرض سوق السفر العربي «الملتقى 2012» الذي يقام يوم 30 أبريل المقبل في مركز دبي التجاري العالمي من خلال طرح منتجات سياحية جديدة تقدمها لوزان للزوار من دولة الإمارات ودول الخليج العربية لموسم الصيف الحالي.

وقال مستشار هيئة سياحة لوزان السويسرية إن هذا الحدث يعد الأهم من نوعه في الشرق الأوسط وفرصة متميزة لعقد الصفقات السياحية مع العديد من الوكلاء السياحيين في المنطقة الخليجية والعربية.

وأشار إلى ارتفاع عدد الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي في لوزان بنسبة 10% سنوياً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا