• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الزعيم» يكسب «فخر أبوظبي»

«السماوي» يصطاد «الجوارح» ويعزز صدارته لدوري الطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 يناير 2016

أسامة أحمد (دبي)

عزز بني ياس صدارته لدوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة بفوزه على الشباب 3/‏‏1 بنتيجة الأشواط 25/‏‏18، 17/‏‏25، 25/‏‏20، 27/‏‏25 بعد مباراة مثيرة في افتتاح الدور الثاني، والتي أقيمت بالصالة الخضراء مساء أمس الأول ليحصد الفريق 3 نقاط غالية في سباق المحافظة على القمة.

ونجح «السماوي» في اصطياد جميع عصافير «موقعة ديرة» بحجر واحد احتفظ بالصدارة خاصة أن الفوز جاء على حساب «الجوارح» أحد الفرق المرشحة للمنافسة معززاً فوزه الاستهلالي على «الأخضر» في الدور الأول، مؤكداً أن الفريق يسير بخطوات ثابتة نحو تحقيق طموحاته، وأن المنافس لعب مباراة جيدة بشكل مختلف عن مباراتيه السابقتين أمام حتا والأهلي.

وقاد الصربي فلادمير أجنبي بني ياس فريقه لهذا الفوز الصعب بعد أن مارس هوايته في تسجيل النقاط في الأوقات الصعبة والحاسمة، مما كان له المرود الإيجابي على فريقه في المباراة التي شهدت حواراً خاصاً بينه والتشيكي فليب أجنبي «الجوارح» في الضربات الساحقة ليحسمها الأول لمصلحة «السماوي».

جاءت بداية المباراة مثيرة نقطة هنا وأخرى هناك مما انعكس على المستوى الفني العام، حيث كان بني ياس الأكثر تركيزاً في الشوط الأول، بينما عاد الشباب إلى أجواء المباراة مع الشوط الثاني بتركيز أكثر وبحوائط صد قوية مما كان له المردود الإيجابي على فنياته لينجح في التقدم في هذا الشوط وبالتالي الفوز بمحصلته ليعود بني ياس في الشوط الثالث عن طريق «فالدي الطائرة» بالضربات الساحقة التي أرهقت الشباب، فيما كان الشوط الرابع مثيرا نقطة هنا وأخرى هناك والذي حبس أنفاس لاعبي الفريقين في حوار ساخن حسمه فلادمير لمصلحة بني ياس بنتيجة 27/‏‏25.

نتيجة المباراة رفعت رصيد «السماوي» إلى 29 نقطة، وتجمد رصيد الشباب عند 20 لتضعف الخسارة الثالثة للأخضر حظوظه في سباق المنافسة على الدرع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا