• الثلاثاء 04 جمادى الآخرة 1439هـ - 20 فبراير 2018م

الدوري المصري

الأهلي يستعيد التوازن بنقاط «التليفونات» ويتوعد شكري بعقوبات مالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 فبراير 2013

محيي وردة (القاهرة) - استعاد الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي توازنه، بفوز صعب على تليفونات بني سويف بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما باستاد الدفاع الجوي ليرفع رصيده إلى 9 نقاط، وأهدر الثنائي وائل جمعة وعبد الله السعيد ركلتي جزاء للأهلي.

أحرز هدفي الأهلي أحمد شديد قناوي، فى الدقيقة 20 من ضربة حرة، وأضاف السيد حمدي الهدف الثاني في الدقيقة 60.

وهنأ حسام البدري المدير الفني للأهلي اللاعبين، موضحاً أن الفريق كان في حاجة إلى حصد النقاط الثلاث لمنحه دفعة معنوية قبل مواجهة ليوبار الكونجولي في السوبر الأفريقي يوم السبت المقبل.

وفسر البدري الدفع بعماد متعب في آخر 5 دقائق من المباراة، بأن هدفه في كل مباراة هو تحقيق الفوز دون الالتفات للحالة النفسية لأي لاعب، مشدداً على أن متعب لاعب كبير والفريق يظل في حاجة إلى جهوده كل مباراة.

وحول خروج أحمد شكري من قائمة المباراة، أوضح المدير الفني للأهلي أن استبعاد اللاعب جاء لرغبته في تجربة لاعبين آخرين، خاصة بعدما تم الدفع بشكري في مباراة سموحة الماضية، وعن إهدار فريقه لركلتي جزاء خلال المباراة، تابع البدري، لم أحدد من قبل أسماء اللاعبين الذين يتولون تلك المهمة، تحسباً لإصابة أي لاعب، الأمر الذي سيضعني في ورطة.

من جانبه، أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن هناك عقوبات مالية كبيرة بانتظار شكري، بعد أن غادر معسكر الفريق قبل انطلاق مباراته مع تليفونات بنى سويف، اعتراضاً على استبعاده من التشكيلة التي بدأت اللقاء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا