• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بعد تغيير لائحة كأس الإمارات للرجال

الأهلي والوصل والشباب يحتجون على اتحاد اليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 يناير 2016

رضا سليم (دبي)

اعترضت أندية الأهلي والوصل والشباب على قرار اتحاد اليد بشأن التعديل على لائحة كأس الإمارات للرجال في الدور الثاني، ونقل المباريات التي كانت على صالاتها إلى ملاعب الفرق المنافسة، وتقدمت الأندية الثلاثة بطلب احتجاج رسمي إلى إدارة الاتحاد رافضة تنفيذه، وأكدت الأندية الثلاثة على ضرورة إعادة النظر في قرار مجلس الإدارة الذي صدر مساء أمس الأول، والتعديل طبقاً للائحة المعلن عنها من بداية الموسم، وهدد الوصل بالانسحاب من البطولة في حال عدم التراجع عن القرار.

وكان اعتراض الأهلي ليس على إقامة مباراته مع العين، حيث لم تجر أية تعديلات، بينما جاء الاحتجاج بسبب أن الاتحاد أخطر النادي بعمل قرعة في حالة فوز الأهلي والذي كان من المفترض أن يستضيف الدورة المجمعة.

وتنص اللائحة المعتمدة من بداية الموسم على إقامة مباراة الدور الثاني على صالة الفريق المتقدم في الترتيب في مسابقة كأس الإمارات 2014-2015، إلا أن اتحاد اليد قام بتعديل اللائحة في اجتماعه الأخير، معتمداً ترتيب الفرق في كأس الإمارات للموسم الحالي.

يذكر أن الدور ربع النهائي لكأس الإمارات لكرة اليد للرجال، يشهد مواجهة بين الأهلي مع العين، بصالة الأهلي والشارقة مع الشباب بعد غد الجمعة، وتم نقل المباراة الثانية من صالة الشباب إلى الشارقة، فيما يلتقي السبت، الجزيرة مع الوصل وهي المباراة التي تم نقلها من صالة الإمبراطور إلى صالة الجزيرة، والنصر مع الشعب.

وأكد صلاح سرور رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد أن مجلس الإدارة تدارك خطأ في اللائحة والتي كان من المفترض أن تكون المباريات على ملعب الفريق المتقدم في ترتيب المجموعة في الموسم الحالي وليس الموسم الماضي كما ورد في الخطابات الموجه للأندية بداية الموسم، كما أن قرار مجلس الإدارة ملزم على الأندية تنفيذه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا