• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الكتبي يثمن إنجاز «الفيكتوري»

التفوق دافع كبير للمزيد من النجاحات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - وجه سيف بن مرخان الكتبي رئيس مجلس إدارة مؤسسة «الفيكتوري تيم» أسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، على مبادراته الرائعة والخلاقة التي تحفز شباب الدولة وغيرهم من أبناء الوطن العربي والرياضيين في العالم بأثره إلى الإبداع.

وقال: فوز فريق «الفيكتوري 3» بجائزة الفريق المبدع المحلي في الدورة الخامسة يعد إنجازاً فريداً يُضاف إلى سجلات المؤسسة العامرة بالكثير من البطولات والتضحيات على مر المراحل والحقب، الأمر الذي يعد دافعاً للمزيد من التألق مستقبلاً.

وأشار إلى أن التتويج بأغلى وسام وجائزة يعتبر قمة نجاحات المؤسسة التي احتفلت قبل أيام قليلة بالحصول على لقب بطولة العالم للزوارق السريعة الفئة الأولى للمرة الثالثة عشرة في تاريخ الحدث، وللمرة السابعة على التوالي.

وقال الكتبي: ما كان لهذه الإنجازات أن تحقق لو لا الدعم الكبير والاهتمام المباشر من قبل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي راعي مؤسسة «الفيكتوري تيم» الذي يحرص دائماً على متابعة الأبطال وسفراء المؤسسة في كل مهامهم وتشجيعهم على تقديم أوفر عطاء.

وحرص الكتبي على توجيه الشكر الجزيل إلى سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس الجائزة على الجهود الكبيرة والدعم المتواصل، وكذلك مطر الطاير رئيس مجلس أمناء الجائزة وأعضاء الأمانة العامة ومجلس دبي الرياضي.

وهنأ أعضاء فريق زورق «الفيكتوري 3» بقيادة الثنائي العالمي عارف سيف الزفين، ومحمد سيف المري، وكذلك الكادر الفني والإداري في المؤسسة، متمنياً أن يكون الحصول على الجائزة حافز جديد إلى التميز في طريق الإبداع الرياضي، وإبراز المواهب في الرياضات البحرية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا