• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

خلال مشاركتها في «آيدكس 2015»

«كراكال» تعرض بنادق هجومية وقناصة متطورة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)-

أبوظبي (الاتحاد)

أكد حمد سالم العامري، المدير التنفيذي لشركة كراكال التابعة لشركة الإمارات للصناعات العسكرية «إديك»، أهمية المشاركة في معرض أيدكس 2015، لتقديم منتجاتها الصناعية الوطنية من الأسلحة الخفيفة أمام كبار المسؤولين والزوار من مختلف أنحاء العالم.

وأشار إلى أن كراكال ستعرض أحدث منتجاتها، ومنها: البندقية الهجومية CAR816 وCAR814، وسيتم إطلاق التصميم الجديد لمسدس«كراكال إف» بعد إدخال التعديلات على تصميمه، ويساهم التصميم الجديد للمسدس في تعزيز أدائه ومتانته.

وأوضح أنه سيتم عرض طرازين جديدين من مسدس «كراكال 1911» لأول مرة في الشرق الأوسط، وبندقية «كراكال سي سي 10» والبندقية القناصة «سي إس 308».

وقال: إن منتجات كراكال من الأسلحة الخفيفة توجد الآن في العديد الأسواق العالمية، وقد شاركنا مؤخرا بمعرض الأسلحة بمدينة لاس فيجاس الأميركية وتعكس هذه المشاركات توجه الشركة للعالمية وإشهار الصناعات الوطنية في جميع المعارض الدولية المتخصصة.

وأكد العامري أن معرض إيدكس أصبح واحدا من أهم المعارض العالمية المتخصصة ويعتبر منصة هامة للوقوف على أحدث ما وصلت إليه الصناعات الدفاعية المحلية والعالمية، موضحا أن المعرض يشهد نموا كبيراً ويلقى صدى لدى الصناعات الوطنية والشركات العالمية».

وختم العامري تصريحه بالقول «إننا نحرص كل الحرص على إرساء قواعد للصناعات الدفاعية في الإمارات للاعتماد على الذات وتوفير متطلبات أمن الوطن، مما يرسخ القناعة بأن الجهود المبذولة لتوطين الصناعات الدفاعية قد أتت ثمارها وسوف تشهد نقلة نوعية خلال السنوات القليلة القادمة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض