• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

الأولى من نوعها في الشرق الأوسط

ماجد بن محمد يدشن فرع «محطة الهلال للنقود» بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 فبراير 2012

مصطفى عبدالعظيم (دبي) - دشن سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون “محطة الهلال للنقود” التي تعد اول فرع للخدمات المصرفية بتقنية الكبسولة في الشرق الأوسط.

وقام سموه بتفقد الفرع الذي يعد أحدث الأفرع المبتكرة لمصرف الهلال في دبي بحضور أحمد عتيق المزروعي رئيس مجلس إدارة المصرف وعدد من موظفي المصرف.

وبعد ان قام سموه بقص شريط الافتتاح استمع لشرح عملي حول الخدمة الجديدة لمصرف الهلال التي تتيح تنفيذ كافة العمليات المصرفية من دون الحاجة لمغادرة السيارة من خلال تقنية الكبسولة.

وقال أحمد عتيق المزروعي، رئيس مجلس إدارة مصرف الهلال” نتميز عن غيرنا من المصارف الأخرى لكوننا نقوم بتقديم المنتجات والخدمات الجديدة مع الأخذ بعين الاعتبار توفير أفضل الخدمات التي تلبي احتياجات العملاء”. واضاف” يعد فرع “محطة الهلال للنقود” الأول من نوعه على مستوى المنطقة، حيث يؤكد على التزامنا بالابتكار وتقديم الخدمات المريحة للعملاء، وندعو عملاءنا الكرام إلى تجربة هذه الخدمة الفريد والاستفادة من مزايا السهولة والسرعة والكفاءة التي نتمتع بها”.

بدوره، قال محمد جميل برو الرئيس التنفيذي للمجموعة في تصريحات صحافية على هامش الافتتاح إن مصرف الهلال نجح في تحقيق نمو لافت في حجم أرباحه خلال العام الماضي بلغت نسبته نحو 50%.

واوضح أن فرع “محطة الهلال للنقود” والذي افتتح أمس هو أول فرع للخدمات المصرفية بتقنية “الكبسولة المصرفية “ على مستوى الشرق الأوسط، لافتا إلى أنه سيتاح للعملاء الذين يستخدمون هذا الفرع إجراء العمليات المصرفية وهم داخل سياراتهم لتكون هذه الخدمة أحدث إنجاز تكنولوجي لمصرف الهلال، مؤكداً أن المنافسة حالياً تنصب على تقديم خدمات مبتكرة تسهل على العميل وتوفر وقته وجهده عبر أساليب جديدة ومتطورة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا