• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

170 شركة إماراتية تشارك في «آيدكس 2015»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 فبراير 2015

أبوظبي (وام)

تشارك قرابة 170 شركة إماراتية، تعمل في مجال الصناعات والخدمات الدفاعية وخدمات مبتكرة لخدمة المجتمع فى معرض ومؤتمر الدفاع الدولي «آيدكس 2015» الذي ينطلق الأحد المقبل في أبوظبي، ويستمر حتى 26 فبراير الجاري. وتتصدر الشركات المشاركة في «آيدكس 2015» شركة توازن القابضة التابعة لمكتب برنامج التوازن الاقتصادي والمتخصصة في الاستثمارات الصناعية والتجارية التي أنشئت من قبل مجلس التوازن الاقتصادي عام 2007 .

وتهدف « شركة توازن » التي تعتبر من أبرز الشركات الإماراتية العاملة في مجال الصناعات الدفاعية التي تقدم خدماتها لكل من القطاعين العسكري والمدني على المستويات المحلية والعالمية إلى إقامة مشاريع من خلال الشراكات والاستثمارات الاستراتيجية التي توفر قيمة مضافة لقطاعات التصنيع في الدولة والتي تركز على عدد من المجالات تشمل صناعات الدفاع والطيران والسيارات والذخائر والمعادن والتكنولوجيا.

كما تشارك في « آيدكس 2015 » شركة أبوظبي الاستثمارية للأنظمة الذاتية «أداسي» الراعي الرئيس لمعرض الأنظمة غير المأهولة «يومكس» فى آيدكس 2015 وكذلك راعية العروض الحية للمركبات غير المأهولة التي ستقام في منطقة طريف بالمنطقة الغربية من إمارة أبوظبي.

أما شركة أبوظبي لبناء السفن التى تعتبر إحدى الشركات الرائدة في مجال بناء وصيانة وإعادة تأهيل القطع البحرية المدنية والعسكرية فتقدم دعمها للدورة الثانية من معرض الدفاع البحري نافدكس كراع رئيسي .

ويمثل « قارب بينونة» الذي يشارك هذا العام في معرض الدفاع البحري نافدكس 2015 أبرز القطع البحرية التي أسهمت شركة أبوظبي لبناء السفن في بنائها لصالح البحرية الإماراتية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض