• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

«أبوظبي الرياضي» يحقق فوزه الثاني في «الأشبال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 فبراير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - واصل «أكاديمية الاتحاد» تربعه على قمة المجموعة الأولى لبطولة نادي أبوظبي الرياضي الرابعة لكرة القدم، على كأس الشيخ زايد بن هزاع بن زايد آل نهيان للأشبال تحت 12 سنة، حيث وصل إلى النقطة الرابعة، بتعادله مع «مدرسة النجوم» بهدف لكل منهما، ويحتل الأخير المركز الرابع وله نقطة، بعد خسارته «المدرسة الفرنسية» في الافتتاح. وفاز فريق «مدرسة جليلنج» علي «المدرسة الفرنسية» بهدف سجله محمد خالد الفهيم، ليحصد «جليلنج» أول 3 نقاط في بعد خسارته في الجولة الماضية أمام «أكاديمية الاتحاد»، فيما تجمد رصيد «المدرسة الفرنسية» عند 3 نقاط في المركز الثاني.

وفي المجموعة الثانية، تربع «أبوظبي الرياضي» على القمة برصيد 6 نقاط، بفوزه على «أي سي أس» 4 - صفر، وأحرز الأهداف أحمد نمير السعداوي «هدفين» وزياد تأمر وعلي عبد المنعم، وفاز فريق «مدرسة المارينا» على «المدرسة الكورية» بهدفين، أحرزهما خالد أحمد اليافعي وفارس جمال.

وتستأنف مباريات البطولة غداً، بإقامة الجولة الختامية من الدور التمهيدي، حيث يلتقي «مدرسة جليلنج» مع «مدرسة النجوم»، وتلتقي «أكاديمية الاتحاد» مع «المدرسة الفرنسية»، و«أبوظبي الرياضي» مع «المارينا» و«أي سي أس» مع «المدرسة الكورية».

من جانبه، قال محمد بن ثعلوب الدرعي الأمين العام لمجلس إدارة نادي أبوظبي الرياضي، إن مجلس إدارة النادي برئاسة محمد مبارك المزروعي حريص على تواصل النشاط الرياضي والاجتماعي والثقافي الذي يستقطب العديد من فئات المجتمع، ما يشكل إضافة حقيقية إلى عضويته التي تمثل نوعاً من التواصل المجتمعي، ومن بين تلك الفعاليات التي يحرص عليها، بطولته السنوية التي تتجدد إقامتها للعام الرابع علي التوالي على كأس الشيخ زايد بن هزاع بن زايد آل نهيان للأشبال تحت 12 سنة للكرة، بإشراف مجلس أبوظبي الرياضي التي أفرزت العديد من المواهب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا