• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الإمارات تفوز بجائزة أفضل جناح في ملتقى الفلاحة الدولي بالمغرب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 مايو 2016

مكناس (وام)

حصل جناح دولة الإمارات العربية المتحدة ضيف شرف ملتقى الفلاحة الدولي الحادي عشر في مدينة مكناس بالمغرب على جائزة أفضل جناح دولي.

وتسلم راشد محمد الشريقي مدير عام جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية الجائزة خلال مأدبة العشاء التي أقامها جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة مساء أمس الأول، بصهريج السواني بمكناس على شرف الضيوف والمشاركين في الدورة الحادية عشرة للملتقى التي ترأسها معالي عبد الإله بنكيران رئيس الحكومة المغربية.

حضر المأدبة رئيس مجلس النواب المغربي رشيد الطالبي العلمي ورئيس مجلس المستشارين حكيم بنشماس وعدد من أعضاء الحكومة المغربية وممثلي السلك الدبلوماسي المعتمد بالرباط وشخصيات أخرى مدنية وعسكرية، وخليفة العلي المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية والأداء بجهاز أبوظبي للرقابة الغذائية وممثلو الشركات الوطنية الإماراتية المشاركة في الملتقى.

وسلم معالي بنكيران جوائز وشهادات تقديرية لأفضل وحدات الإنتاج وأحسن العارضين حسب الفئات وأحسن مربي حسب السلالات خلال المأدبة.

وأعرب راشد الشريقي عن سعادته بفوز جناح الدولة في ملتقى مكناس الدولي للفلاحة كأفضل جناح دولي في المعرض مؤكداً أن هذا النجاح الكبير الذي حققته مشاركة الدولة في الملتقى تم بفضل الدعم الكبير من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتوجيهات ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس إدارة جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية.

وأشاد بجهود فريق العمل بجناح الإمارات في الملتقي موضحاً أن رسالة جناح الدولة الذي نظمته وزارة شؤون الرئاسة وجهاز أبوظبي للرقابة الغذائية على مدى أيام المعرض هي إبراز الجهود التي تبذلها الدولة في المجالات الزراعية وتأكيد عمق علاقات الأخوة والصداقة القائمة بين البلدين الشقيقين، الإمارات والمغرب، وقيادتيهما الحكيمتين وتعزيز التعاون بينهما في المجال الزراعي والاستثمار فيه.

وقال الشريقي، إن الإمارات ستواصل المشاركة في مثل هذه الملتقيات مستقبلا لتحقيق المزيد من النجاحات والفرص لتعريف شعوب العالم بالتطور الكبير الحاصل في الدولة في مختلف المجالات خاصة المجال الزراعي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض