• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بالتعاون بين «إيمج نيشن» وجامعة نيويورك

تدريب صانعي الأفلام بالمدارس الثانوية في نيويورك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تقدم «إيمج نيشن» لصانعي الأفلام الناشئين في المدارس الثانوية في الإمارات فرصة السفر إلى نيويورك والمشاركة في برنامج تدريب صيفي لتطوير مهاراتهم وخبراتهم بإحدى أهم المدارس المتخصصة في صناعة الأفلام.

يشكل البرنامج التدريبي الذي يقام للمرة الأولى، وتتولى «إيمج نيشن» رعايته بالتعاون مع جامعة نيويورك أبوظبي ومدرسة تيش العليا للفنون في نيويورك، جزءاً من المساعي والمبادرات الهادفة إلى تطوير صناعة السينما الإماراتية والارتقاء بها. يضم البرنامج إماراتيين، تتراوح أعمارهم بين 16 و18 سنة، لمدة أسبوعين، ويبدأ في نهاية شهر يوليو المقبل. وتتضمن الدورة التدريبية ورش عمل عدة. وفي نهاية البرنامج، سيكون على المشاركين صناعة فيلم قصير باستخدام أحدث التقنيات تحت إشراف أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة.

وأكد محمد المبارك، رئيس مجلس إدارة «إيمج نيشن» قائلاً: «تعد مدرسة تيش العليا للفنون في جامعة نيويورك واحدة من أهم المدارس المتخصصة في صناعة السينما بالعالم، ونحن سعداء للتعاون معها لتقديم هذه المبادرة الرائعة. وبالتأكيد يعد هذا البرنامج واحداً من المبادرات والفرص الهائلة التي توفرها (إيمج نيشن) لتطوير خبرات أصحاب الموهبة من الإماراتيين في عالم السينما والذين يرغبون في أن يكونوا جزءاً من صناعة السينما التي تشهد تطوراً في دولة الإمارات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا