• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي تكرم 26 فائزاً في الدورة السابعة اليوم

حمدان بن محمد: الإبداع والابتكار نهج العمــــل في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 يناير 2016

رضا سليم (دبي)

هنأ سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، الفائزين في الدورة السابعة من الجائزة التي تعتبر إحدى مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، ورحب سمو راعي الجائزة بالمبدعين من قياديين ورياضيين وإداريين وفنيين الذين قدموا إلى الدولة من مختلف الدول العربية والعالم.

وقال سموه: «أهلا بكم في وطن يتخذ الإبداع والابتكار نهجاً في العمل، ويقدر قيمة العمل الإبداعي ومكانة المبدعين، وفي زمان نحتفل به ومعنا أشقاؤنا وأصدقاؤنا في الدول العربية والعالم بمرور 10 سنوات على تولي الوالد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مقاليد الحكم في إمارة دبي واختياره نائباً لرئيس الدولة ورئيساً لمجلس الوزراء، ونبارك لكم الفوز بهذه الجائزة الرائدة التي باتت حلم الرياضيين أفراداً ومؤسسات، كونها ولدت من رؤية وفكر القائد والمبدع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتشرفت بحمل اسمه والسير على نهجه، حيث يعمل دائماً ويؤكد اعتماد الابتكار والإبداع في العمل، وجعله نهجاً في الحياة».

وأضاف سموه: «لقد حققت هذه الجائزة خلال سبع سنوات من العمل الدؤوب، الكثير للقطاع الرياضي في الدولة والوطن العربي والعالم، من خلال تكريم المبدعين وتبني ونشر ثقافة الابتكار والتميز في العمل، وهو نهج اعتمدناه وسنعمل على ترسيخه في جميع مجالات الحياة عموماً والرياضة خصوصاً، كما سنعمل على ترسيخ المكانة الرائدة والدور الكبير الذي تلعبه الجائزة التي تشرفت بأن أصبحت ضمن «مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية»، أكبر مبادرات إنسانية وتنموية».

وتكرم جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي الفائزين في النسخة السابعة، حيث يقام حفل تكريم الفائزين الـ26 في 20 فئة، خلال الاحتفالية الكبيرة التي ستقام اليوم بمركز دبي التجاري العالمي.

وأقامت لجنة أمناء الجائزة، أمس، ملتقى الإبداع الرياضي السابع تحت عنوان «تجارب مبدعة»، وعلى مدار 3 جلسات بقاعة جودلفين بأبراج الإمارات، تحدث الفائزون بالجائزة عن تجاربهم المبدعة والتحديات التي واجهتهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا