• الأربعاء غرة ذي الحجة 1438هـ - 23 أغسطس 2017م

تكريم جومانة عن «كف القمر» بالقاهرة الشهر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 فبراير 2012

القاهرة (الاتحاد)- عبرت جومانة مراد عن سعادتها باختيار إدارة مهرجان ديرجست السنوي لها لتكريمها عن دورها في فيلم “كف القمر” في حفلها الثامن، والذي سيقام 3 مارس القادم في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وسيتم تكريمها وسط عدد كبير من النجوم من مختلف أنحاء العالم العربي.

وكانت إدارة المهرجان قد أعلنت عن التكريم بشكل رسمي عبر موقعها الإلكتروني، بالإضافة إلى أنه تم إجراء اتصال تليفوني مع جومانة التي رحبت بتكريم الجمهور لها، من خلال المهرجان المتميز الذي حقق اسماً كبيراً خلال السنوات الماضية.

وأعربت جومانة لـ”الاتحاد”، عن سعادتها بهذا التكريم خاصة أنه عن دور جديد ومختلف تعتبره نقلة مهمة في حياتها الفنية، كما أكدت أنها سعيدة بالعمل مع المخرج خالد يوسف وتقديم شخصية جديدة ومختلفة مثل لبنى وسط فريق عمل متميز، وقالت “أنا سعيدة بعملي مع خالد يوسف وسعيدة أكثر بإشادته بي وأتمنى أن يكون هناك تعاون آخر بيننا، كما أنها تجربة ممتعة وأشبه بمباراة جميلة بيننا جميعا كممثلين نستمتع بها ونحاول فيها تقديم أفضل ما لدينا.

وأضافت أن الفيلم تجربة من نوع خاص لأن المخرج خالد يوسف له نظرة مختلفة للفنان الذي يتعاون معه ويستطيع أن يخرج منه أشياء كامنة، ربما لم يكتشفها الفنان نفسه ولا يعرف أنه يمتلكها، لهذا كان هناك تجانس كبير بين فريق العمل بالكامل، وهذا كان له أثر واضح على شكل العمل وصورة الفيلم. وأشارت جومانة إلى أنها انتهت من تصوير أولى تجاربها في تقديم البرامج التلفزيونية من خلال تقديمها للموسم الثاني من برنامج التحدّي الأول عالمياً للطبخ “توب شيف”، بنسخته العربية على شاشتي “LBCI” و”LBC SAT”، مع مجموعة جديدة من أبرز وأفضل الطهاة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا