• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

الصرح الجديد يخرج أجيالا من الطلبة يتسلحون بالفهم الصحيح للدين الإسلامي وتعاليمه

حاكم الشارقة يتفقد سير العمل بالجامعة القاسمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 يناير 2015

الشارقة (وام)

تفقد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة سير العمل في مشروع الجامعة القاسمية الواقعة في المدينة الجامعية بإمارة الشارقة ، والتي من المتوقع افتتاحها خلال الأسابيع القادمة .

وكان في استقبال سموه لدى وصوله لمقر الجامعة كل من الدكتور عمرو بن عبدالحميد مستشار صاحب السمو حاكم الشارقة لشؤون التعليم العالي ، والدكتور رشاد سالم مدير الجامعة القاسمية ، وماجد الجروان مساعد نائب مدير جامعة الشارقة لشؤون العلاقات العامة وعدد من المسؤولين والقائمين على المشروع من الشركة المنفذة .

وزار سموه والقائمون على المشروع مباني الجامعة المختلفة التي تضم المبنى الرئيسي ، ويتشكل من طابق أرضي يعلوه طابقان أول وثان ويضم المكاتب الإدارية والقاعات الدراسية والمرافق الخدمية وتفقد مبنى المسرح بالجامعة والمكتبة ومباني الكليات المختلفة وسكن الطلاب ، كما يشمل المشروع إنشاء مسجد الجامعة القاسمية والذي يتسع لأكثر من 4 آلاف مصل وشيد على الطراز العمراني الفاطمي .

وأبدى صاحب السمو حاكم الشارقة تقديره للجهود المبذولة في إنجاز هذا المشروع المهم ، وقدم سموه خلال جولته عددا من التوجيهات التي من شأنها خدمة مشروع الجامعة القاسمية .

وأكد الدكتور رشاد سالم مدير الجامعة القاسمية أن الجامعة القاسمية هي هدية إمارة الشارقة للعالم أجمع أنشأها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لإعداد جيل من الطلبة يتسم بالوسطية والفهم الصحيح لتعاليم الإسلام السمحة يتواصل مع الآخر ويتحاور معه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا