• الأربعاء 05 جمادى الآخرة 1439هـ - 21 فبراير 2018م

مركز الغرير ينهي أعمال توسعة مرافقه الصيف المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 فبراير 2013

دبي (الاتحاد) - يستعد مركز الغرير للانتهاء من أعمال توسعته الجديدة بقيمة ملياري درهم خلال الصيف القادم، ليضيف بذلك إلى المبنى الحالي عدداً من المتاجر الجديدة ومنطقة مخصصة للألعاب والترفيه بمواصفات عالمية. وسيشهد المركز، الذي افتتح قبل ثلاثة عقود في منطقة ديرة ويعد المركز الأقدم في إمارة دبي، مضاعفة مساحته الحالية وإضافة 150 متجراً ومطعماً وعدداً من صالات السينما الجديدة، ومنطقة ترفيه كبيرة تحتوي على أكبر سفينة دوارة وحلبة تزلج.

ومن المتوقع أن تكتمل أعمال البناء ويفتتح مركز التسوق في منتصف عام 2013، وذلك بعدما افتتح القسم الذي يتضمن فندقاً فاخراً فئة خمس نجوم وشققاً فندقية وبرجاً للمكاتب خلال شهر ديسمبر الماضي.

وقال إبراهيم الغرير، المدير التنفيذي للغرير للعقارات،، في بيان أمس، “إن أعمال التوسعة التي يشهدها المجمع عنصرا أساسيا وجزء من عمليات التطوير المستمرة التي تشهدها منطقة ديرة الحيوية، كما أننا على ثقة أن أعمال التوسعة في مركز الغرير ستكون في صالح سكان المنطقة والسياح، وستساهم في حضور المزيد من الزوار.

وأضاف “يعمل مجمع الغرير على المساهمة في تحقيق رؤية حكومة دبي الرامية إلى تنشيط منطقة دبي القديمة، ومن خلال التوسعة في مركز الغرير، فنحن نسعى للاستفادة من الإمكانات الهائلة التي تتميز بها هذه المنطقة الحيوية والهامة ونساهم في تطورها مستقبلاً”. ويعد مركز الغرير أحدث مركز من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، وكان قد افتتح عام 1981 ليساهم في وصول دولة الإمارات إلى موقع بارز بين أهم وجهات التسوق على مستوى العالم. وتبلغ مساحة المركز حالياً 480 ألف قدم مربع، ويحتوي على 200 متجر و20 مطعماً وثمانية صالات سينما تديرها شركة جراند سينماز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا