• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

فاز على كلباء 38-32 وتصدر القمة

نقطتان تفصلان الجزيرة عن درع «أقوياء اليد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 مايو 2016

رضا سليم (دبي)

تصدر فريق الجزيرة قمة دوري أقوياء اليد بـ 42 نقطة بفارق نقطة عن فريق الشارقة بعد فوزه على فريق اتحاد كلباء 38-32 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول بصالة نادي اتحاد كلباء، ضمن المباريات المؤجلة، وانتهى الشوط الأول بتقدم الجزيرة 20-13، ولعبها فخر أبوظبي بالصف الثاني، خاصة أن الفريق يجهز نفسه لمباراة العين بعد غد الثلاثاء، والتي يحتاج فيها للفوز أو التعادل من أجل حسم درع الدوري لمصلحته قبل مواجهة الشارقة في الجولة الأخيرة.

في الوقت الذي ينتظر الشرقاوية تتجدد حظوظهم في الدرع بفوز العين على الجزيرة، وفي هذه الحالة سيعود الدرع للملعب، ويحتاج الشارقة للفوز من أجل تحويله إلى المباراة الفاصلة بينهما، خاصة أن خسارة الشارقة أمام العين بفارق هدف، كانت وراء انقلاب القمة لصالح فخر أبوظبي الذي لم يخسر حتى الآن وفي رصيده تعادلان، بينما خسر الشارقة 3 مباريات، فيما يدرك الجزراوية كل هذه الحسابات، خاصة أن هذا السيناريو سبق أن حدث مع الفريق، وأفقده درع الدوري من موسمين بعدما خسر مباراته أمام الأهلي قبل 50 ثانية من نهاية اللقاء، ووصل الدرع إلى المباراة الفاصلة وفاز به الأهلي.

أدار اللقاء ياقوت خاطر وربيع خميس وعلى الطاولة محمد ناصر وجمعة عبدالله.

وفي المباراة الثانية من المؤجلات، نجح فريق النصر من إبطال مفاجآت العين بالفوز عليه في الثواني الأخيرة 28-27 في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول بصالة نادي النصر، وقدم العيناوية مستوى رائعاً وكانت له الأفضلية طوال الوقت على مدار شوطي المباراة.

جاءت المواجهة متكافئة من البداية، وتقدم النصر بالهدف الأول ورد العين بالتعادل ووصلت النتيجة إلى 3-2 في أول 5 دقائق، إلا أن أصحاب الأرض سيطروا على المباراة ووصلت النتيجة إلى 7-3، ويرفع عباس الصفار النتيجة إلى 8-3، وهو ما دفع يوغسلاف مدرب العين لطلب وقت مستقطع لفريقه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا