• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

إغلاق فرعي للطريق لتأمين المواقف

33 دورية لتنظيم السير خلال احتفالية «فرحة وطن» برأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مارس 2018

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

قررت إدارة المرور والدوريات في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، إغلاق الطريق الفرعي على كورنيش القواسم والمخصص للمواقف اليوم الجمعة، وذلك تزامناً مع احتفالات «فرحة وطن»، ابتهاجاً بزفاف سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة مع نشر 33 دورية لتنظيم السير خلال الاحتفالية.

وقال العقيد أحمد الصم النقبي، مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة رأس الخيمة، إنه من ضمن استعدادات القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة خلال احتفالات «فرحة وطن»، وذلك ابتهاجاً بمناسبة زفاف سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، سيتم نشر الدوريات الشرطية البالغ عددها 33 دورية إلى جانب الضباط والأفراد والعناصر على مختلف المواقع وتحديداً كورنيش القواسم الذي سيشهد إقامة الاحتفالية.

وذكر أن الإدارة قررت إغلاق الطريق الفرعي الواقع على المسار والمخصصة لمواقف المركبات، إلى جانب تأمين عملية دخول وخروج المركبات من كبار الشخصيات والأفراد القادمين، سواء من إمارة رأس الخيمة، أو من إمارات الدولة الأخرى الراغبين في مشاركة ولي العهد فرحة زواجه الميمون.

ودعا كافة سائقي المركبات إلى التقيد التام بأنظمة السير والمرور، وعدم الإيقاف العشوائي للمركبات بهدف تحقيق الانسيابية المرورية التامة خلال هذا الاحتفالية، مؤكداً أن غرفة العمليات على أهبة الاستعداد للتعامل مع البلاغات المختلفة التي ستتلقاها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا