• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

350 لاعباً في خماسيات كرة القدم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تفتتح عصر اليوم بطولة قرية الإمارات للبولينج لخماسيات الصالات لكرة القدم، التي تقام برعاية مركز المارينا التجاري في أبوظبي لمواليد 2004 -2005 بمشاركة أكثر من 350 لاعباً تمثل المستويات الثلاثة لفئات الأشبال والناشئين والبراعم من فرق المدارس والأكاديميات في أبوظبي، وتم توزيع الفرق المشاركة علي فئات تحت 14 سنة و12 سنة و10 سنوات ممثله في فرق مركز المارينا مول، قرية الإمارات للبولينج، مدارس أدنوك، نادي أبوظبي الرياضي، أكاديمية دو سبورت، مدرسة هوريزن، مدرسة أبوظبي كيومنتي، أكاديمية فيكتوري، أكاديمية باس، المدرسة العلمية، وتتنافس هذه الفرق في لبلوغ المربع الذهبي لكل فئة.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد اجتمعت أمس الأول بمشاركة المدربين والمشرفين لشرح شروط ولوائح وطريقه اللعب وأهداف البطولة الرياضية المجتمعية، وتم توجيه الدعوة لأولياء الأمور لحضور فعاليات البطولة وتحفيز أبنائهم.

وأشاد الاجتماع برعاية مركز المارينا مول للبطولة الأولى وتنظيم قرية الإمارات للبولينج للبطولة التي تقام مبارياتها من الأحد إلى الأربعاء بشكل أسبوعي.. تشهد الجولة الافتتاحية عصر اليوم إقامة 8 مواجهات لمختلف الأعمار، حيث تلتقي المدرسة العلمية مع أكاديمية دو، وأكاديمية فيكتوري مع قرية البولينج وتلعب مدارس أدنوك مع مدرسة أي سي أس، وتختتم بلقاء نادي أبوظبي الرياضي مع الأكاديمية الواعدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا