• الخميس 07 شوال 1439هـ - 21 يونيو 2018م

«همة» ينفذ مبادرة «غرس عيال زايد» في صير بني ياس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مارس 2018

الظفرة (الاتحاد)

نفذ فريق شباب «همة» ببلدية منطقة الظفرة مبادرة «غرس عيال زايد»، في جزيرة صير بني ياس، ضمن المحور القيادي لعام زايد، تخليداً لمكانة الجزيرة لدى المغفور له، بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وذلك بالتعاون مع شركة الاستثمار والتطوير السياحي، حيث تم غرس 7 شتلات من أشجار السدر لترمز للإمارات السبع التي حققت في ظل الاتحاد تحولات حضارية، ومنجزات عملاقة محلياً ودولياً.

وشارك في المبادرة عدد من المديرين التنفيذيين وموظفي البلدية وتم تدشين النصب التذكاري للغرس في الموقع.

وقال المهندس، عتيق خميس حمد المزروعي، مدير عام بلدية منطقة الظفرة بالإنابة، إن تدشين النصب التذكاري لـ«غرس عيال زايد» مبادرة شبابية تجسد روح الانتماء، حيث تأتي مواصلةً لمسيرة العطاء والخير التي أسسها ودعم خطاها القائد المؤسس، طيب الله ثراه، من حيث الاستمرار في بذل الجهود وتسخير الطاقات لبسط الخضرة والنماء.

واستذكر المزروعي بعض الأعمال التي كان يقوم بها الوالد المؤسس، حيث كان يقوم بكلتا يديه بحفر المكان المخصص للزراعة، ولم يألُ جهداً من أجل إنجاح النهضة الزراعية وتعزيزها.

وأعرب فريق «همة» عن سعادته لنجاح المبادرة موضحين أن البلدية حريصة على المحافظة على أشجار البيئة المحلية المعمرة، ونشر المسطحات الخضراء في الدولة، وهي ثقافة عزز وجودها في مفاهيم السلوك الاجتماعي والعمل المؤسسي البيئي المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه. وفي الختام تم تكريم الجهات المشاركة في المبادرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا