• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الريال والميلان وفالنسيا في «دولية دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

أوقعت قرعة البطولة الدولية لكرة القدم تحت 18 سنة، التي ينظمها مجلس دبي الرياضي في الفترة من 10 إلى 19 أبريل المقبل، فرق النصر والوصل ودبي في مواجهة فريق ريال مدريد الإسباني في المجموعة الأولى، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق أي سي ميلان الإيطالي وفالنسيا الإسباني إلى جانب الأهلي والشباب من دبي.

جاء ذلك خلال القرعة التي أجريت في مقر مجلس دبي الرياضي أمس الأول الثلاثاء، بحضور ممثلي أندية دبي الخمسة المشاركة، وسيلعب حسب لائحة البطولة الدور الأول بنظام الدوري من دور واحد، على أن يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة لنصف النهائي، ليتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية، ويلعب الخاسران مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وأوضح علي عمر، مدير إدارة التطوير الرياضي في مجلس دبي الرياضي، أن البطولة تأتي في إطار الخطة الاستراتيجية للمجلس الهادفة إلى تطوير قطاع البراعم والناشئين، وإكساب اللاعبين مزيداً من الخبرة التي تمكنهم من خوض غمار التجربة الاحترافية، وتأهيلهم قيادة الفرق والمنتخبات مستقبلاً. وقال: «الهدف من تنظيم هذه البطولة هو توفير فرص الاحتكاك للاعبينا الشباب للعب أمام لاعبي الأندية الأوروبية الكبيرة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا