• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

زلاتكو:

مواجهة صعبة لتعزيز الصدارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 فبراير 2015

صلاح سليمان (العين)

أكد الكرواتي زلاتكو داليتش، مدرب فريق العين، أنه لن يغير استراتيجيته التي ظل ينتهجها في التعامل مع كل المباريات، لافتاً إلى أن درجة التركيز ستكون في كل مواجهة على حدة، وأنه قد أعد فريقه لخوض مواجهة قوية عندما يحل عصر اليوم ضيفاً على فريق الفجيرة بهدف العودة من هناك بكامل النقاط التي تساعده في تكملة المشوار بنجاح تام وتعزز موقفه في صدارة الترتيب، مشيراً إلى أنهم يمضون في المنافسة خطوة خطوة.

وقال في المؤتمر الصحفي التقديمي: «إن فوزه في لقاء اليوم يمنح اللاعبين الدافع المعنوي المنتظر قبل توجيه البوصلة نحو أولى لقاءات بطولة الأندية الآسيوية التي يستضيف فيها الشباب السعودي». وقال زلاتكو: «أسامواه جيان سيكون ضمن قائمة مباراة الليلة بعد التأكد من مدى جاهزيته الفنية والبدنية والمعنوية والتي تتوقف عليها الفترة الزمنية التي سيشارك فيها مع الفريق». وأضاف: «مواجهة الفجيرة على ملعبه ووسط جماهيره لن تكون سهلة بكل المقاييس وتتطلب التركيز العالي ومضاعفة درجة العطاء والجهد واحترام الطرف الآخر بغض النظر عن مركزه في قائمة الترتيب».

وتابع: «حسب متابعتي لمباريات الفجيرة، أرى أن قوته تتمثل في خط هجومه، مع وجود الثنائي المتميز المكون من العاجي أبوبكر سانجو والجزائري كريم زياني، إضافة إلى الجزائري الآخر مجيد بوقرة الذي يقود خط الدفاع ومجموعة أخرى من اللاعبين من أصحاب الخبرة الميدانية الطويلة في كيفية التعامل مع مثل هذه المواجهات».

أحمد برمان: هدفنا «فض الشراكة»

العين (الاتحاد) ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا