• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الحمادي سجل «هاتريك»

ناشئو الجزيرة يكتسحون ليفربول بسباعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 فبراير 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

فاز ناشئو الجزيرة تحت 13 سنة أمس الأول على فريق ليفربول للناشئين بنتيجة 7/ 2 في المباراة الودية التي جرت بينهما أمس الأول في ملعب أكاديمية النادي في الشوامخ. وقد انتهى الشوط الأول بنتيجة 3/ 1،سجلها للجزيرة ماجد الحمادي «هاتريك»، وأحمد فوزي هدفين، وأحمد صالح هدفين. وقال وائل السيسي مشرف فرق المراحل تحت 12 و13 و14 سنة إن الفريق الجزراوي قدم واحدة من أروع المباريات، ولقن ليفربول درساً لن ينسى، باعتراف مدرب الفريق الإنجليزي الذي أكد أنه لم يخسر أبداً بتلك النتيجة.

وقال السيسي: «اعتاد ليفربول أن يقيم معسكرا في مثل هذا الوقت من كل عام في دبي، وخلال وجوده يحرص على أن يلتقي الجزيرة، وهو ما حدث العام الجاري، وقد حضر لنا من دبي، وشارك أمام فريق الـ 13 سنة، وكانت مباراة ممتعة بكل معاني الكلمة».

وعن موقف الفريق في الدوري قال: «فريق 13 سنة هو أفضل فرق المراحل السنية، ونحن نعتبره أفضل أجيال الأكاديمية بعد جيل 98، ويقوده مدرب كفء هو أحمد السيد، وهو الفريق الوحيد الذي لم يخسر أبداً في مباريات الدوري، إذ لعب 19 مباراة فاز في 17 منها، وتعادل في 2 فقط، ويضم 5 لاعبين في المنتخب الوطني الذي شارك في مهرجان البحرين الخليجي الشهر الماضي،على أن يشارك غدا في مهرجان الاتحاد الآسيوي في المملكة العربية السعودية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا