• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

وكالة جنوب أفريقيا تروج لأبوظبي كوجهة سياحية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» عن اعتماد وكالة السفر الجنوب أفريقية «ديفيلوبمنت بروموشنز» بصفة الممثل الرسمي لوجهة أبوظبي السياحية في جمهورية جنوب أفريقيا.

وتسعى الوكالة للترويج لأبوظبي كوجهة سياحية مفضلة لقطاع السفر، والأفراد، والوسائل الإعلامية المتخصصة بقطاعات الترفيه والأعمال والاجتماعات والحوافز والفعاليات والمؤتمرات.

وستطلق «ديفيلبومنت بروموشنز» مكتباً تمثيلياً خاصاً لـ «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» في مدينة جوهانسبورغ ترأسه تريسي كروغ، المدير التجاري السابق لشركة «كروزس إنترناشيونال».

وسيتم تعيين مدير تنفيذي للمبيعات لاحقاً بهدف التنسيق الفعال مع قطاعي السياحة والسفر و»الاجتماعات والحوافز والفعاليات والمؤتمرات».

ويأتي إطلاق المكتب التمثيلي في جنوب أفريقيا، والذي يرفع عدد المكاتب المتخصصة بالتسويق لإمارة أبوظبي في جميع أنحاء العالم إلى 11 مكتباً، بالتوازي مع إعلان شركة «خطوط جنوب أفريقيا الجوية» عن بدء تسييرها رحلات يومية بين مدينتي جوهانسبورغ وأبوظبي ابتداءً من شهر مارس القادم؛ مما يسهم في تعزيز القدرة الاستيعابية للرحلات الجوية اليومية التي كانت شركة «الاتحاد للطيران» قد بدأت تسييرها بالفعل بين الوجهتين في وقت سابق.

وقال سلطان الظاهري، المدير التنفيذي لقطاع السياحة بالإنابة في «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة»: «أطلقنا هذه الحملة الترويجية للسياحة الصادرة من أفريقيا في استجابة مباشرة لارتفاع مستوى الطلب وزيادة عدد الرحلات الجوية من المنطقة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا