• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

6 استراحات جديدة للشاحنات بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

انتهت هيئة الطرق والمواصلات من إنجاز 6 استراحات، منها على طرق (الإمارات، الشيخ محمد بن زايد، حتا - عُمان)، وذلك تنفيذاً لخطتها في دبي بتوفير استراحات للشاحنات على الطرق السريعة، ضمن استراتيجيتها الخاصة بالسلامة المرورية التي تهدف إلى تعزيز السلامة المرورية وحركة الشاحنات على تلك الطرق.

وأوضحت المهندسة ميثاء بن عدي، المدير التنفيذي لمؤسسة المرور والطرق بالهيئة، أنه من منطلق حرص الهيئة على تنفيذ أهداف الخطة الاستراتيجية للسلامة المرورية على الطرق الرئيسة، مؤكدة أن إجمالي عدد الاستراحات التي تم إنجازها خلال العام الماضي 2014، بلغ 6 استراحات بطاقة استيعابية إجمالية تبلغ 160 موقفا، ووفقاً للخطة الاستراتيجية، فإنه سيتم تنفيذ 6 استراحات جديدة خلال العام الجاري 2015، فيما يجري العمل حالياً على اختيار المواقع المناسبة لها.

وأضافت: تم مراعاة اختيار مواقع هذه الاستراحات، بحيث تكون على الطرق الرئيسة وقرب المراكز الخدمية «محطات الوقود»، لضمان توفر الخدمات الأساسية للسائقين، وبالتالي توفير سبل الراحة لهم.

وناشدت بن عدي جميع السائقين الالتزام قواعد السلامة المرورية، وعدم مخالفة القوانين المتبعة، والوقوف في الأماكن المخصصة لذلك، في سبيل تحقيق رؤية الهيئة في تنقل آمن وسهل للجميع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض