• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«ليكيب» الفرنسية: مهمة «سان جرمان» في لندن صعبة

مهمة «سان جرمان» في لندن صعبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 فبراير 2015

أنور إبراهيم (القاهرة)

اعترفت صحيفة «ليكيب» الفرنسية بأن فريق باريس سان جرمان الفرنسي سيواجه صعوبة كبيرة في مباراة العودة في دور الـ 16 لدوري الأبطال الأوروبي عندما سيحل ضيفا على تشيلسي في العاصمة الانجليزية لندن. وقالت بعد تعادل الفريقين في مباراة الذهاب 1 - 1: «لقد لعب فريق العاصمة الباريسية مباراة ذهاب كبيرة على ارضه في ستاد «بارك دي برانس» وحقق تعادلا مستحقا بل كان الأقرب إلى الفوز لولا الفرص التي أضاعها كافاني وإبراهيموفيتش».

وأضافت: «بطل فرنسا ضيق الخناق على البلوز في فترات كثيرة من المباراة ولكن فارق الخبرة الأوروبية كان في صالح اللندنيين، قائلة : رغم أن تشيلسي يملك أفضل هجوم في البطولة الأوروبية، إلا انه سجل هدفه الوحيد من الفرصة الوحيدة له في المباراة».

وتابعت: «لقد أضاع بطل فرنسا العديد من الفرص وسدد لاعبوه 11 مرة باتجاه مرمى الضيوف منها ست تسديدات بين الخشبات،الثلاث مشيدةً باللاعب الأورجويانى كافاني ومؤكدة أن الهدف الذي سجله في الدقيقة 54 سمح لباريس سان جرمان بالحفاظ على اللقب الذي يحمله منذ أربع سنوات وهو عدم الهزيمة على أرضه في البطولات الأوروبية (في 33 مباراة ) وهو أيضا هدف يحتفظ لفريق العاصمة بأمله في التأهل، بينما يرفع رصيد كافاني من الأهداف في هذه البطولة إلى ستة أهداف في سبع مباريات ليحتل المركز الثالث كأفضل هداف في بطولة أوروبا هذا الموسم».

ولخصت الصحيفة واقع المباراة بالنسبة لتشيلسي في تسديدة واحدة وهدف، وقالت: «حصل البلوز على أكثر مما كانوا يتمنونه وذلك بتسجيل هدف خارج ملعبهم، مثلما فعلوا في العام الماضي عندما خسروا 1 - 3 فى باريس.. كما أنهم لم يشكلوا خطورة على مرمى سان جرمان إلا نادرا، واختتمت الصحيفة قائلة: «نجاح تشيلسي في الخروج بالتعادل غير مستحق».

الخليفي فخور بـ بلان واللاعبين ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا