• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

برشلونة يبيع حقوق البث بـ 140 مليون يورو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 فبراير 2015

برشلونة (د ب أ)

ذكرت وسائل الإعلام الإسبانية، أن نادي برشلونة عقد اتفاقاً لبيع حقوق البث التلفزيوني الخاصة به في الموسم المقبل مقابل 140 مليون يورو (160 مليون دولار).

ووقع النادي الإسباني الكبير العقد الجديد مع إحدى شركات الاتصالات لتحل بديلاً لشركة ميديا برو للإعلام، الشريك السابق للنادي الكتالوني على الرغم من أنها عرضت دفع القيمة المالية نفسها التي سيحصل عليها النادي من العقد الجديد.

وستتولى الشركة الجديدة أيضاً مسؤولية الإشراف على قطاع الإنتاج الخاص بقناة «برسا تي في» التلفزيونية القناة الرسمية لبرشلونة.

وتوصل برشلونة مع الشركة الجديدة أيضاً إلى اتفاق رعاية مدة ثلاث سنوات يهدف إلى دعم النادي في أسواق أميركا الجنوبية بشكل خاص، حيث يتمتع النادي الإسباني بقيادة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي باهتمام استثنائي في هذه المنطقة من العالم.

ويعتبر بيع حقوق البث التلفزيوني لموسم واحد فقط أمراً غير معتاد، ما يعني أن برشلونة اتخذ قراره هذا على خلفية رغبة رابطة الدوري الإسباني في مناقشة حقوق البث بشكل جماعي، يشمل جميع الأندية عقب نهاية موسم 2016 - 2017، كما يحدث حالياً في إنجلترا أو ألمانيا. وتتفاوض أندية دوري الدرجة الأولى الإسباني على بيع حقوق البث التلفزيوني لمبارياتهم بشكل فردي، وهو ما أحدث هوة واسعة بين ما يحصل عليه الناديان الكبيران، ريال مدريد وبرشلونة، وبين ما تحصل عليه بقية فرق المسابقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا