• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

دعا إلى الإسراع في تنفيذ المشاريع

ولي عهد الشارقة يتفقد دوائر الأشغال والإسكان والمعلومات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 فبراير 2012

الشارقة (وام) - قام سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي صباح أمس، بجولة تفقدية لعدد من الدوائر الحكومية بإمارة الشارقة، اشتملت على دائرة الأشغال العامة، ودائرة الإسكان، ودائرة المعلومات والحكومة الإلكترونية، حيث اطلع سموه على أهم إنجازاتها والتقى موظفيها ورؤسائها.

وكان في استقبال سموه لدى زيارته لدائرتي الأشغال العامة والإسكان، كل من المهندس الشيخ خالد بن صقر القاسمي رئيس دائرة الأشغال العامة، والمهندس خليفة بن مصبح الطنيجي رئيس دائرة الإسكان وعدد من المديرين ورؤساء الأقسام.

ورحب الرؤساء والمديرون العامون بتشريف سموه لدوائرهم، حيث اطلع خلال جولته على آلية ونظام سير العمل والخدمات التي توفرها الدائرتان لعملائهما، واستمع من المسؤولين عن أهم الإنجازات التي حققتها الدائرتان، والمعوقات التي تحول دون إتمام الدائرتين لتقديم خدماتهما بالشكل المرجو منهما.

واستهل سموه الزيارة بالاجتماع مع رئيس دائرة الأشغال العامة وعدد من المديرين، ورؤساء الأقسام بالدائرة، وعبر عن سعادته بهذا اللقاء الأخوي، حيث تناول في حديثه محاور عدة، أبرزها تفعيل توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بصورة عملية وإيجابية، وذلك في إطار حرص سموه واهتمامه بالجانب الإنساني، وقدرة الإنسان على التطوير والإبداع الذاتي، بالإضافة إلى إيمان سموه بقدرات الفرد على التطور والالتحاق بالركب الحضاري.

كما أكد سمو ولي عهد الشارقة، أهمية عمل الدائرة في تقديم الخدمات المتعلقة بالبنية التحتية، وضرورة وضع آلية عمل لمواجهة التحديات التي تواجهها.

وأكمل سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي جولته التفقدية بالاجتماع مع رئيس دائرة الإسكان وعدد من المديرين ورؤساء الأقسام بالدائرة، حيث أكد سموه ضرورة وضع توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة السامية موضع التنفيذ، مشدداً على أهمية سيادة روابط المحبة والاحترام المتبادل بين الموظفين، بما يعود بثماره في مصلحة الدائرة والمجتمع، وشدد على أهمية توفير السكن الملائم للأسرة المواطنة لتحيا في بيئة اجتماعية مناسبة وصحية، منوهاً بأهمية طرح الأفكار المستقبلية من قبل الموظفين والتي تسهم في دفع عجلة التطوير إلى الأمام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا