• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

شرطة أبوظبي تحتفي باليوم العالمي للسلامة المهنية

محمد خلفان الرميثي: الإمارات من السباقين في نشر ثقافة الصحة والوقاية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

دعت القيادة العامة لشرطة أبوظبي إلى ضرورة تعزيز السلامة والصحة المهنية بين منتسبي الشرطة، وذلك في احتفاليتها باليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية التي أقيمت أمس .

وأكد معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، القائد العام لشرطة أبوظبي الذي شهد الحفل، أهمية ترسيخ آليات نشر ثقافة الوقاية والتأثيرات الإيجابية لتطبيق أنظمة الصحة والسلامة المهنية بين منتسبي الشرطة، مشيراً إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة تعد من الدول السباقة في المنطقة التي أولت اهتماماً كبيراً بتطوير ونشر ثقافة الصحة والسلامة المهنية، من خلال العديد من التشريعات والقوانين، لتتكامل مع الأهداف الاستراتيجية لتحقيق رؤية الإمارات 2021. ولفت الرميثي إلى أهمية الاحتفال بهذه المناسبة العالمية، موضحاً أن إمارة أبوظبي استطاعت ومن وقت مبكر أن تكون سباقة عالمياً في إعداد تشريع نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية كمتطلب قانوني للارتقاء بجهودها نحو مجتمع آمن ومستدام وفق رؤية أبوظبي 2030.

وكرم القائد العام لشرطة أبوظبي، الإدارة العامة لشؤون الأمن والمنافذ بوصفها أفضل جهة قامت بتطبيق نظام البيئة والصحة والسلامة المهنية لعام 2015.

كما شمل التكريم الملازم أول عبد الله سالم المزروعي من إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، بوصفه أفضل ضابط للبيئة والصحة والسلامة لعام 2015.

وحضر الفعالية والتكريم، اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي بالإنابة، وعدد من المديرين العامين في شرطة أبوظبي وكبار الضباط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض