• الأربعاء 24 ذي القعدة 1438هـ - 16 أغسطس 2017م

وفاة آسيويين بحادث سير في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 فبراير 2012

صلاح العربي (الشارقة) - توفي اثنان من الجنسية البنجالية في العشرينيات من العمر نتيجة حادث سير وقع في منطقة المدام بإمارة الشارقة، حيث توفي السائق في مكان الحادث، أما الثاني فقد توفي متأثراً بجراحه بعد نقله إلى مستشفى راشد في دبي عن طريق النجدة الجوية بشرطة دبي.

وبحسب مصدر في شرطة الشارقة، فقد تلقت غرفة العمليات بشرطة الشارقة في الثالثة من عصر أمس الأول السبت، بلاغاً يفيد وقوع حادث سير في منطقة المدام في الطريق المؤدي إلى دبي، نتيجة اصطدام سيارة كان يقودها “م. س” من الجنسية البنجالية ويبلغ من العمر 23 سنة، وبرفقته “م. ن” من الجنسية البنجالية أيضاً ويبلغ من العمر 25 سنة.

وكانت السيارة قد اصطدمت بأحد أعمدة الإنارة في الطريق بسبب السرعة الزائدة، ما أدى إلى انحراف السيارة واصطدامها بالعمود وتدهورها وانقلابها أكثر من مرة، حيث استقرت على الحاجز الإسمنتي الموجود بين الشارعين، وأدى ذلك إلى وفاة السائق في مكان الحادث.

أما المرافق فقد أصيب إصابات بالغة، وتم نقله إلى مستشفى راشد بدبي عن طريق النجدة الجوية بالقيادة العامة لشرطة دبي التي حضرت إلى مكان الحادث على الفور، لكنه توفي بعد وصوله إلى المستشفى متأثراً بجراحه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا