• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

نوهت بمتانة العلاقات بين الإمارات والمغرب

وسائل إعلام تشيد بمشاركة الدولة في «معرض الفلاحة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 أبريل 2016

مكناس - وام

أبرزت وسائل الإعلام المغربية مشاركة دولة الإمارات في أعمال المعرض الدولي للفلاحة في مدينة مكناس المغربية بتوجيهات من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس إدارة جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية.

ونوهت القناتان الأولى والثانية والإذاعات المحلية في المغرب بحضور سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي افتتاح المعرض من قبل سمو الأمير مولاي الحسن ولي عهد المملكة المغربية.

وأكدت متانة وقوة العلاقات بين البلدين الشقيقين بفضل توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأشادت «وكالة المغرب العربي للأنباء» بالمشاركة الإماراتية في المعرض واعتبرتها تتويجا لمسار متألق للعلاقات الإماراتية المغربية قائلة: إن الاستثمارات الإماراتية في المغرب تحمل مشعل العلاقات المغربية الخليجية، وتأتي على رأس الاستثمارات العربية، وتحتل المرتبة الثانية على صعيد الاستثمارات الأجنبية في المغرب.

وقالت صحيفة «الصحراء المغربية» إن سمو الأميرة للا سلمى حرم العاهل المغربي قامت بزيارة خاصة للمعرض، وزارت جناح الإمارات في المعرض حيث كان في استقبالها معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير التغير المناخي والبيئة وراشد الشريقي مدير عام جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية وخليفة العلي مديره التنفيذي و سعيد مهير الكتبي القائم بالأعمال بالإنابة لسفارة الدولة في الرباط.. موضحة أن الشريقي أطلع سموها على أبرز الشركات الوطنية العارضة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض