• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

خلال لقاء مع البعثة التجارية البريطانية

«سيدات الشارقة» يستعرض فرص العمل بالإمارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 فبراير 2015

الاتحاد الشارقة

الشارقة (الاتحاد)

ناقش مجلس سيدات أعمال الشارقة القضايا المتعلقة بفرص الأعمال المتوافرة في الإمارة، والبيئة والتسهيلات المتاحة، وذلك خلال لقاء وفد لمجموعة من سيدات الأعمال البريطانيات ضمن بعثة فريق المملكة المتحدة للاستثمار والتجارة.

عقد الاجتماع في مقر المجلس بالمكتب التنفيذي لقرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، بحضور أميرة بن كرم رئيس المجلس، ومجموعة من عضوات المجلس، ومن الجانب البريطاني، تيريزا تايدمان، رئيسة البعثة، والرئيسة التنفيذية لشركة جاك فيرت، وكارين ويليامز نائبة مدير شركة (يو كي تي آي) دبي، وعدد من سيدات الأعمال والمدراء البريطانيات.

وجرى خلال اللقاء استعراض المشاريع والأنشطة التي يقوم بها مجلس سيدات أعمال الشارقة لتعزيز بيئة الأعمال للمرأة في الإمارة.

وأكدت أميرة بن كرم على أن هذه المشاريع تأتي كتتويج حقيقي للدعم الكبير الذي تحظى به سيدات الأعمال بالشارقة، من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، وقرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، الرئيس الفخري لمجلس سيدات أعمال الشارقة، إضافةً للمناخ العام والبيئة المساعدة التي توفرها دولة الإمارات العربية المتحدة في هذا المجال.

وقالت أميرة بن كرم إن الإمارات تعتبر واحدة من أهم دول العالم التي تمنح المرأة فرص مثالية لبدء أعمالها الخاصة ونموها والتوسع بها، واليوم ومن خلال هذا اللقاء مع نخبة من سيدات الأعمال البريطانيات نسعى إلى استكشاف فرص جديدة للتعاون بين الجانبين، واستقطاب المزيد من سيدات الأعمال البريطانيات إلى الشارقة، وأيضاً خلق شراكات لتوسيع أعمال السيدات في الشارقة إلى المملكة المتحدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا