• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

خصومات السلع والخدمات تشمل المتقاعدين

«موارد الشارقة» تدشن مشروع «وفر» لـ 25 ألف موظف وموظفة بالحكومة المحلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 فبراير 2013

لمياء الهرمودي (الشارقة) - دشنت دائرة الموارد البشرية في الشارقة صباح أمس برنامج خصومات موظفي حكومة الإمارة “وفر” والذي يهدف إلى تقديم مميزات وخصومات خاصة لنحو 25 ألف موظف وموظفة يعملون بالحكومة المحلية، إضافة إلى المتقاعدين التابعين للحكومة.

وسيتم تطبيق البرنامج بدءاً من مطلع مارس المقبل، وذلك سعياً من الدائرة إلى تحفيز الموظفين على العطاء وتقديم الأفضل في بيئة العمل.

حضر حفل التدشين نحو 80 من مديرات ومديري وممثلي الجهات والدوائر والهيئات الحكومية بالإمارة، فضلا عن ممثلي الجهات المشاركة في البرنامج وذلك في مقر دائرة المالية المركزية بمنطقة الخان في الشارقة.

وقال طارق بن خادم رئيس دائرة الموارد البشرية بالإمارة: “يأتي هذا المشروع بناء على توجيهات سامية من الحكومة الرشيدة، لدعم وتحفيز موظفي حكومة الشارقة كافة، إضافة إلى أن المشروع يعتبر من إحدى المبادرات التي تقوم بها دائرة الموارد البشرية وعلى رأسها رئيس الدائرة ضمن مسؤوليتها المجتمعية”.

وأوضح أن البرنامج يشمل كافة موظفي حكومة إمارة الشارقة، والموظفين المتقاعدين والذين يبلغ عددهم نحو 25 ألف موظف وموظفة، مضيفا أنه تم التعاون مع مختلف القطاعات سواء القطاع الخاص، أو الجهات الحكومية لتقديم العروض والخصومات المميزة للموظفين، وذلك على مستوى إمارة الشارقة والإمارات الأخرى.

وأشار إلى أن البرنامج يعتبر في مرحلته الأولى، ولا يزال العمل جاريا على إنهاء المراحل الأخرى بحيث يشمل البرنامج مواد استهلاكية وجهات وهيئات مختلفة، والتي بإمكانها المساهمة في توفير المصاريف الشهرية على الموظف في حكومة إمارة الشارقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا